تستمع الآن

غضب متابعين بثينة الرئيسي بسبب حسين المهدي

الثلاثاء - ٢٨ يناير ٢٠٢٠

 صرح متابعين وجمهور الفنانة العمانية بثينة الرئيسي عن غضبهم بسبب هزار من الفنان حسين المهدي وجاء ذلك خلال تصوير مسلسل محمد على ورد الذي من المفترض عرضه بعد الانتهاء من تصويره، حيث اعتبر الكثير من الأشخاص أنه قام بإهانتها دون قصد وهو ما صرح به أنه قام بذلك دون قصد.

حيث أنه قام بنشر فيديو على حسابه على سناب شاب ليرد على غضب متابعين النجمة العمانية بثينة الرئيسي بسبب تصرف الفنان حسين المهدي حيث ظهرت الفنانة بثينة الرئيسي وهي ممتعضة ثم أخفت تعبيرها وحاولت أن تقوم بضربه بيدها تعبيرا عن كتمها لغضبها من كلماته.

أهم تفاصيل غضب متابعين بثينة الرئيسي بسبب حسين المهدي:

View this post on Instagram

حسين المهدي : طقيت بثينة الرئيسي طراق وطاحت شامتها. . ( ⭕️ مساحة إعلانية ⭕️ ). . . حسابي في السناب شات . حصريات المشاهير. . ‏snap : Tetogroup . . . #لولو #ريم #فرح_الهادي #الامارات #عقيل_فرح #مودل_روز #الكويت #السعودية #بنات #احلام_الشامسي #مصر #امل_العوضي #قصات #ضحك #وناسة #فلة #تجميل #فرح #نهى_نبيل #امل_العوضي #رابح_صقر #مشاهير #شيلاء_سبت #الهام_الفضاله #أحلام #شيماء_علي #لجين_عمران #الرياض #حلا #دلع

A post shared by حصريات المشاهير (@tetogroup) on

حيث ظهر فى ذلك الفيديو الفنان حسين المهدي وهو بملابس شخصيته في المسلسل الذي سيعرض ضمن سباق موسم رمضان 2020، وقال يا جماعة ضربت بثينة طراق وطاحت شامتها ثم قامت بتوجيه كاميرا هاتفه المحمول باتجاه بقعة سوداء على الأرض وقام بالضحك بشكل كثير جدا.

وجدير بالذكر أن مسلسل محمد علي رود يكون من تأليف محمد أنور محمد والمسلسل من إخراج مناف عبدال ويشارك في بطولة المسلسل باقة من ألمع نجوم الخليج ومنهم الفنان سعد الفرج والفنان محمد المنصور والفنانة هيفاء عادل والفنان خالد أمين.

نبذة عن الفنانة بثينة الرئيسي:

الفنانة العمانية بثينة الرئيسي من مواليد 9 يونيو عام 1983 وتعيش في الكويت حيث ولدت في العاصمة مسقط شرقي سلطنة عمان وتزوجت منذ فترة واعلنت ذلك خلال حلولها فى برنامج الليلة فى شهر اغسطس 2017 على قناة الكويت.

وبدأت حياتها الإعلامية كمذيعة في تلفزيون عمان وبعد ذلك انتقلت إلى الكويت من أجل الدراسة فى المعهد العالي للفنون المسرحية ومن ثم بدأت التمثيل هناك وكانت بدايتها في مسلسل واو موتيل وتوالت عليها بعد ذلك الكثير من الأعمال الفنية فى الكويت والخليج أيضا، كما أنها قدمت برنامج إهداءت على قناة سكوب وبعد ذلك قدمت برنامج يا هلا على قناة فنون ثم قدمت برنامج بعنوان يا ليلة دانة على تلفزيون الكويت.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك