تستمع الآن

غرامة مليون جنيه على الفنانة دنيا بطمة

الثلاثاء - ٠٧ يناير ٢٠٢٠

تم الكشف من خلال بيان قضائي تم تداوله من خلال مواقع التواصل الاجتماعي عن قرار سحب جواز سفر الفنانة المغربية دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام وتم إغلاق الحدود أمامهما، بينما قرر قاضي المحكمة الابتدائية في مراكش في المغرب إحالتهما للمحاكمة دون اعتقال.

و ذلك مع دفعها غرامة مالية قدرها مليون درهم مغربي كما قام قاضي المحكمة الابتدائية للفنانة دنيا بطمة وشقيقتها بتوجيه تهمة المشاركة في الاحتيال ونشر أقوال وصور تمس السمعة وجاء ذلك دون ترخيص.

وبناء عن القانون الجنائي المغربي سيتم سحب وسامين من المغنية المغربية دنيا بطمة، كما حددت المحكمة يوم 10 من شهر فبراير المقبل 2020 ويكون ذلك لجلسة التحقيق التفصيلي.

ومن ناحية أخري تورط أسم الفنانة دنيا بطمة على خلفية تورطها في ملف عصابة حمزة مون بيبي وذلك لتكوين عصابة إجرامية تعمل على ابتزاز وتهديد المشاهير.

وجدير بالذكر أن الفنانة المغربية دنيا بطمة قد تعرضت لانهيار عصبي بعد منعها من السفر إلى البحرين حيث قام زوج الفنانة دنيا بطمة محمد الترك بالتعاطف معها وقام بإلغاء سفره ليبقي بجانبها.

بينما رفضت الفنانة دنيا بطمة الذهاب إلى المستشفى لتلقي العلاج بعد تعرضها للانهيار العصبي وتم استدعاء الطبيب إلى المنزل ليصف لها العلاج اللازم.

نبذة عن الفنانة دنيا بطمة:

الفنانة المغربية دنيا بطمة من مواليد 1 ابريل عام 1991 وهي مغنية مغربية وهي ابنة الفنان حميد بطمه أحد مؤسسي الفرقة المغربية الأسطورية وأيضا الفنانة دنيا بطمة من ضمن أقارب من الراحل بطمه الذي يعتبر من أهم رموز المجموعة الغنائية الشهيرة.

كما أن الفنانة دنيا بطمة ابنة عم الفنانة خنساء بطمة والفنان طارق بطمة، كما لقبها الفنان الكبير راغب علامة بميرة أراب آيدول وجاء ذلك عندما قامت بالمشاركة في النسخة العربية الأولى وذلك من برنامج المسابقات الغنائي العالمي أراب آيدول كما أن الفنانة المغربية دنيا بطمة حصلت على المرتبة الثانية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك