تستمع الآن

غادة عبد الرازق ترد على سؤال «هل تزوجت؟» بعد نشرها صورا بفستان الزفاف: «كنت أتمنى»

الإثنين - ٢٧ يناير ٢٠٢٠

أثارت الفنانة غادة عبدالرازق الجدل بعد ظهورها مرتدية فستان زفاف في الصورة التي نشرتها على حسابها الخاص بـ”إنستجرام” من دون أن توضح أي شيء يخص الصورة، أو تعلق عليها، مما دعا عدداً كبيراً من جمهورها إلى الاعتقاد بأنها تزوجت.

ولكن غادة عبدالرازق كشفت طبيعة الصور، في تصريحات لبرنامج “MBCTrending”، أثناء الاحتفال بانطلاق فيلمها الجديد “حفلة 9”.

وقالت غادة ردا على سؤال هل تزوجت: “كنت أتمنى، ولكن مش حقيقي ولكنها الصور هي سيشن من أجل فيلمي الجديد، وإذا كان لدي مواصفات في زوجي المستقبلي فأتمنى يكون رجل محترم وطموح وبيحبني المواصفات الطبيعية ولا يهمني قصة امتلاكه أموالا طائلة”.

واحتفلت “غادة” ببدء تصوير أولى مشاهد الفيلم، يوم الأحد، بحضور صناع العمل وعدد من الفنانين المشاركين فيه، ومنهم كمال أبورية وأحمد وفيق ونهال عنبر وصبحي خليل وعبد المنعم ربيع، الذي يتولى إخراج وإنتاج العمل والمؤلف عمر عبد الحليم.

وأشارت “غادة” إلى أن فيلم “حفلة 9″، هو اسم المكان الذي تدور بداخله أحداث العمل ونفت علاقته بفيلم “موعد على العشاء” لسعاد حسني وحسين فهمي، لكنها أكدت احتواء فيلمها على جريمة وغموض وتشويق مثير، وتتوقع أن ينال إعجاب الجمهور بقوة وتكتمت تفاصيل دورها، إلا أنها كشفت بأنها تجسد شخصية “روز” الـ”باليرينا” المعتزلة والتي لديها ابنة.

كما استقرت غادة عبد الرازق، على المسلسل الذي ستخوض به السباق الرمضاني 2020، وهو مسلسل “سلطانة المعز” وهو من نوعية الدراما الشعبية، ويشارك في بطولته عمرو عبد الجليل ومحمود البزاوي، من إخراج محمد بكير وتأليف إياد إبراهيم، موضحة: “نحن نصور الآن وأتمنى يلحق بالموسم الرمضاني الحالي وإذا لم يحدث فسيكون العام المقبل”

يذكر أن آخر أعمال الفنانة غادة عبد الرازق، كان مشاركتها في الماراثون الرمضاني بمسلسل “حدوتة مرة”، تأليف عمر عبدالحليم وإخراج ياسمين أحمد، وشاركها بطولته مجدي كامل وعبد الرحمن أبو زهرة وعايدة رياض ومحمد شاهين وقامت الفنانة أنغام بغناء التتر الخاص بالمسلسل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك