تستمع الآن

عودة ناصر القصبي بعد غياب دام لسنوات

الجمعة - ٠٣ يناير ٢٠٢٠

أعلن ناصر القصبي عن عودة إلى المسرح بعد غياب دام لسنوات وجاء ذلك من خلال الحساب الرسمي لفعاليات موسم الرياض أو شتاء الرياض، حيث يقوم ببطولة العرض المسرحي الذيب في القليب كما يقدم ذلك العرض المتميز على مدار أسبوعين.

بينما أعلن المستشار تركي آل شيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية أنه نجح في إقناع الفنان الكبير ناصر القصبي بالعودة إلى المسرح بعد غياب دام لما يقرب من 30 عام، واختار ناصر القصبي نص مسرحية الذيب في القليب ويكون العرض من تأليف خلف الحربي وإخراج الفنان الشاب محمد الحملي.

وتم عرض تلك العرض المسرحي في موسم الرياض من قبل وحققت نجاح ساحق وذلك بسبب الإقبال الجماهيري الكبير على العروض وتقرر إعادة تقديمها مجددا في شتاء الرياض لهذا العام.

وصرح مسئولين من موسم شتاء الرياض بأن ذلك العرض سيكون من أفضل العروض الحديثة ويقام في الفترة ما بين 2 يناير و18 يناير الحالي كما أن مسرحية الذيب في القليب تعتبر من أجمل المسرحيات السعودية الحديثة التي توضح جمال المسرح.

بينما أعلنت الهيئة العامة للترفيه عن توافر التذاكر في فروع فيرجين ميغا ستور كما أنه سيقام ذلك العرض في القاعة الزرقاء على مسرح جامعة الأميرة نورة في طريق المطار في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية.

نبذة عن ناصر القصبي:

ناصر القصبي من مواليد 28 نوفمبر عام 1961 كما أنه يعتبر ممثل كوميدي سعودي ويعتبر من أهم ممثلي الكوميديا في الخليج والوطن العربي، كما تخرج من كلية الزراعة من جامعة الملك سعود.

ثم بعد ذلك بدأ مشواره الفني خلال المسرح الجامعي في مسرحية التائه مع الفنان راشد الشمراني ومن إخراجه رشدي سلام، كما أنه يعتبر من أحد أعضاء لجنة التحكيم برنامج المواهب أراب جوت تالنت الذي أنضم إليه في موسمه الثاني في عام 2012.

وذلك بعد أن انسحب الإعلامي المصري عمرو أديب من البرنامج ثم قام بالمشاركة في موسمه الثالث في عام 2013 مع الفنان أحمد حلمي في لجنة التحكيم وأيضا شارك في الموسم الرابع.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك