تستمع الآن

عودة الفنانة نانسي عجرم بإحياء حفل غنائي

السبت - ٢٥ يناير ٢٠٢٠

تواصل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم استكمال نشاطها الفني وذلك بعد تعرضها لحادث اقتحام لمنزلها وما حدث بعد ذلك من الكثير من التطورات والأحداث حتى هذا الوقت.

أهم تفاصيل عودة نانسي عجرم لإحياء حفل غنائي:

ومن المفترض أن تقوم الفنانة نانسي عجرم بإحياء حفل عيد الحب في مصر يوم 28 فبراير المقبل 2020 كما تقوم بإحياء حفل في جدة في المملكة العربية السعودية يوم 2 أبريل 2020، وستقوم بتصوير الحلقة الأخير من برنامج ذا فويس كيدز في يوم 7 مارس عام 2020.

ومن ناحية أخري نفي محامي الدكتور فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم بشأن ما يتم تداوله عن حدوث مفاوضات مع عائلة القتيل محمد موسي وذلك بسبب محاولته لسرقة المنزل وتعريض حياتهما للخطر.

وتلك الأخبار الخاصة بالمفاوضات مع عائلة القيل تم نفيها من قبل المحامي وذلك لأنه انتشر خبر على جميع مواقع التواصل الاجتماعي عن توضيح بشأن مطالبة أهل محمد موسي بمبلغ نصف مليون دولار كتعويض عما حدث.

كما أوضح محامي الدكتور فادي الهاشم بأنه في انتظار النتائج الخاصة بالتحقيقات في تلك القضية منتظرين قرار القاضي واستكمال التحقيق واستماع الشهود ومعرفة الأدلة حتى يتم استكمال القضية بشكل متكامل.

وجدير بالذكر أن الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وزوجها الدكتور فادي الهاشم قاموا برفع دعوي قضائية ضد شخص سوري قام بتهدديهم بالقتل وجاء ذلك بشأن قضية مقتل محمد موسي في منزلها، وجاري العمل على اتخاذ الإجراءات القانونية على خلفية تلك الأحداث والتطورات.

وتتضمن الشكوى التي قام الموكلين برفعها بأن الدكتور فادي الهاشم وزوجة نانسي عجرم قد تعرضوا للتهديد بشكل مباشر وصريح للقتل وذلك بعد الحادثة المؤلمة التي تعرضوا لها.

حيث كان نص الشكوى التي قاموا برفعها كدعوة بأن الشخص المدعى عليه قام بنشر بث مباشر على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وقام بتهديد نانسي عجرم وفادي الهاشم وإحدى بناتها بالقتل لأخذ الثأر عن موت محمد موسى وقام بتحريض جميع السوريين بأخذ الثأر منهم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك