تستمع الآن

عمل فني يجمع تامر حسني مع زوجته باسمة بوسيل

الخميس - ١٦ يناير ٢٠٢٠

كشفت الفنانة المغربية بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني، عن تفاصيل عمل فني يجمع بزوجها خلال الفترة المقبلة، على أن يتم إصداره قريبا.

وقالت بسمة بوسيل، إنها بصدد التعاون مع زوجها تامر حسني، في أغنيات جديدة مستقبلا، مشيرة إلى أن من ضمن الأهداف تقديم أغنية لأبنائهما.

وأضافت: “إحنا بنسافر كل شوية خارج مصر بسبب ارتباطات فنية، وعايزين نهدى شوية ونقعد في البيت، لكن أكيد أننا هنغني مع بعض، وعاملين الفكرة”.

وأكملت بسمة بوسيل في لقاء مع برنامج “insider” بالعربي: “بجانب الفكرة الأولى هناك رغبة أخرى أن نقدم أغنية إلى أبنائنا، وسنقدمها قريبا”.

فيلم مش أنا

كانت أنباء قد ترددت مؤخرا بشأن تدخل بسمة زوجة تامر حسني في استبعاد الفنانة مي عز الدين من بطولة فيلم تامر الجديد “مش أنا”.

وقالت بسمة في تصريحان تليفزيونية: “الشخصيات اللي تامر بيختارها في الأفلام بتاعته أنا ماليش دعوة بيها.. أنا وتامر بنحترم بعض في الشغل.. ولو مي لايق عليها دور هتعمله.. وليه هكون عايزة حد تاني يعمل الدور.. دا شغل جوزي مش هقدر أبوظه.. الناس مش فاهمين”.

من جهة أخرى، كشفت بسمة بوسيل عن أنها تعتزم إصدار المزيد من الأغنيات على موقع يوتيوب، وهو ما لا يتعارض مع رغبة زوجها، تامر حسني، في ألا تحترف الغناء، وهي الآن في مرحلة الاختيار بين مجموعة من الأغاني، ومنها أغنية مغربية وأخرى مصرية.

ويشار إلى أن بسمة بوسيل تتولى مهمة تنسيق إطلالات تامر حسني، سواء في الحفلات أو البرامج أو أعماله الأخرى، وهناك احتمال أن تقوم بإخراج فيديو كليب لإحدى أغنياته، وفقا لما صرح به تامر حسني في وقت سابق.

يُذكر أن أحدث أفلام تامر حسني هو فيلم “الفلوس” ما زال يعرض حاليًا في دور العرض، من بطولة تامر حسني، زينة، خالد الصاوي ومن إخراج سعيد الماروق.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك