تستمع الآن

عمل سينمائي يجمع محمد سعد وسيد بدرية في هوليوود

الأربعاء - ٠٨ يناير ٢٠٢٠

كشف الفنان المصري في هوليوود، سيد بدرية، عن تفاصيل عمل سينمائي جديد يجمعه بالفنان محمد سعد.

وأوضح «بدرية» أنه جمعته عدة لقاءات بالفنان محمد سعد للاتفاق على العمل الذي سيجري تصويره في هوليوود في أولى تجارب «سعد» في المدينة الامريكية، بحسب تصريحاته لـ«اليوم السابع».

وقال سيد بدرية إن العمل يحمل اسم «الثأر ثأري» وهو يدور حول حرب الثأر الدائرة بين عائلة «البلابيش» وعائلة «الحميدات» من صعيد مصر، ونقلها إلى خارج مصر فى مقاطعة لوس أنجلوس بكاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، فالصراع يمتد عبر العصور والقارات والحضارات ويشتبك مع المافيات الإيطالية والروسية للتحكم في تجارة الآثار والمخدرات داخل أمريكا.

وعن ترشيحات الفنانين للعمل، قال إنهم: محمد سعد في شخصية كبير عائلة البلابيش، وسوسن بدر كبيرة عائلة الحميدات، وسمية الخشاب في دور زوجة مرحوم وكبير عائلة الحميدات ويجسد شخصية الهارب من الثأر لعائلة الحميدات في أمريكا الفنان أحمد شاكر عبد اللطيف.

وأضاف «بدرية» أنه يقدم شخصية تاجر آثار وكبير المافيا المصرية في كاليفورنيا، مشيرًا إلى أن تصوير الفيلم سيكون على طريقة أفلام «الكاوبوي» والفيلم مرشح لإخراجه الأمريكي من أصل سوري زياد حمزة.

وتابع سيد بدرية قائلًا: «محمد سعد ممثل جبار وكنت أتمنى أن يجمعني به عمل فني غير كوميدي، لأننى أراه من أهم الممثلين في مصر ولم ينل حظه بعد وهو ممثل كبير جدا ومن الذين أحبهم في مصر، وأراه مثل محمود مرسى في التمثيل الجاد، وأتوقع لهذا الفيلم أن يكون على غرار كلاسيكيات السينما المصرية كــ(شىء من الخوف) للعظيم محمود مرسي أو (كلمة شرف) الذي جمع فريد شوقي برشدي أباظة بأحمد مظهر بنور الشريف، فهذه الأفلام تعلمنا منها وما زلنا نتعلم».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك