تستمع الآن

مفاجأة من الفنان عبد المجيد عبد الله بخصوص عمل جديد

الخميس - ٢٣ يناير ٢٠٢٠

وضح الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله عن مفاجأة بخصوص عمل جديد له سيقوم بطرحه وسيتعاون مع الملحن ياسر بوعلي وجاء ذلك من خلال نشره لتغريده على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وصرح أيضا أنه يقوم بعمل مفاجأة لرئيس هيئة الترفيه المستشار تركي آل الشيخ.

أهم تفاصيل مفاجأة من الفنان عبد المجيد عبد الله عن عمل جديد:

وتحدث من خلال تلك التغريده بأن سيقوم بالتعاون مع عدد من الملحنين مثل الملحن ياسر بو علي وصرح بأنه سيقوم من خلال هذا الألبوم بتقديم شيء جديد ومتميز وأضاف أن الملحن ياسر بو على رجل محترف جدا وفاهم ايش يبغى يقدمه معايا

وقام المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالتعليق على ذلك قائلا يعني كدا مابقى لنا محل ليقوم الفنان عبد المجيد عبد الله بالرد عليه بقصيدة سيقوم بغنائها من كلمات تركي آل شيخ وألحان ياسر بوعلي.

وكلمات الأغنية لا تعاتب من رحل من كيف نفسه ‏جعلها خيره رحيلهلا تعاتب‏ دام غابوعنك غيب نور شمسه ‏التعامل بالمثل في الحب واجب، ويكون ذلك التعاون بين تركي آل الشيخ و عبدالمجيد عبدالله بعد أن تعرض كل منهما لفترة صحية أليمة ويأخذون فى الوقت الحالي فترة نقاهة بعيد عن المناسبات والفعاليات ولكنهم سيقومون بطرح تلك الأغنية فى الفترة القريبة.

وكانت بداية اكتشاف الفنان عبد المجيد عبد الله على يد أستاذه إبراهيم سلطان الذي شاهد موهبته في الموسيقى والنشاط المسرحي ومن ثم قام بالغناء فى الإذاعة فى جدة فى المملكة العربية السعودية لأول مره في حياته بعض من الأغاني للعندليب عبدالحليم حافظ وللفنانة شريفة فاضل.

وكان أول حفل غنى قام بغنائه فى نادي الاتحاد السعودي وكان عمره وقتها 13 عام ثم بعد ذلك قام بالغناء فى جمعية الثقافة والفنون في جدة وتعرف من خلال الحفل على مجموعة من الملحنين الذي تعاون معهم وقام بغناء الكثير من الأغاني المتميزة ومنها أغنية حبايب وقت ما يبغوا.

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك