تستمع الآن

عملية تجميل تحول ابنه هيفاء وهبي إلى أنجلينا جولي

الأحد - ١٢ يناير ٢٠٢٠

قامت ابنه الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي زينب فياض بمفاجأة جميع متابعيها من خلال تغيير جذري في شكلها مما جعلها تشبه النجمة الكبيرة أنجلينا جولي بشكل كبير، حيث قامت زينب فياض بنشر مجموعة من الصور لها في أحدث جلسة تصوير قامت بها.

كما أنها كشفت بأنها قامت بعمل تجميل لوجهها لأول مرة كما أنها ترتدي عدسات ملونة ومن خلال تلك الصور قام جميع متابعيها بالتغزل فيها وبجمالها الواضح.

أهم التفاصيل حول قيام ابنه هيفاء وهبي عملية تجميل:

حيث تفاعل الكثير من المتابعين لزينب فياض مع صورها والتغيير الواضح الذي ظهر على ملامحها حيث أكد بعض من المتابعين أنها تشبه أنجلينا جولي بشكل كبير وبالأخص لأنها تعتمد على تسريحة شعر تشبه تسريحة شعرها Lara Croft: Tomb Raider كما شبهها بعض من الأشخاص الأخرين بالنجمة الهندية اشوريا راي.

https://www.instagram.com/p/B7OUrLTAfFn/

ومن ناحية أخري انتشر فيديو يجمع بين الإعلامي الكويتي صالح الراشد بين وزينب فياض من خلال لقاءهما في أحد المطاعم وظهر وهو يتغزل برقتها وأسلوبها والرد والتعامل بشكل متألق ومتميز.

وجدير بالذكر أن ابنه هيفاء وهبي زينب فياض تحظي بالكثير من المتابعة من قبل الكثير من الأشخاص من مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت في الوقت الحالي وهي تعمل على أن تكون من أهم مدونات الجمال والموضة.

وتحرص بشكل دائم على نشر بعض من الصور العائلية على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي والتي تجمعها مع ابنتيها، حيث أنها حصلت على إعجاب كثير من الأشخاص من خلال تلك الصور.

فظهرت من الصور مع بناتها رهف ودانييلا بإطلالات متميزة من اللون الأسود في صورة متداولة من أحدث جلسة تصوير جمعتهم، ولكن لاحظ الجمهور أنها لا ترتدي خاتم زواجها في إصبعها في يدها اليسرى مما أثار دهشة وإعجاب الكثير من المتابعين متوقعين أنها حصلت على الطلاق من والد طفلتيها.

ويكون ذلك بالأخص عندما اتجهت زينب فياض ابنه هيفاء وهبي ناحية مجال عروض الأزياء وتخلت عن رفضها دخول عالم الشهرة بأي شكل كما صرحت بذلك من قبل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك