تستمع الآن

عمرو يوسف يرد على منتقدي اختياره لتقديم مسلسل «خالد بن الوليد»

الثلاثاء - ٢١ يناير ٢٠٢٠

كشف الفنان عمرو يوسف، تفاصيل مسلسله الجديد “خالد بن الوليد”، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2020.

وقال عمرو، أثناء لقائه في برنامج “Mbc trending”: “إحنا أعلنا عن المسلسل قريب، ولكن إحنا بنحضر ليه من 4 سنوات، وتم بناء ديكورات رهيبة في مدينة الإنتاج الإعلامي بقالها سنة بتتبني، وهتبقى مفاجأة كبيرة أوي”.

وتابع: “سنصور في 3 دول غير مصر، والحقيقة إن شركة الإنتاج واخدين قرار إن المسلسل دا لازم يطلع بأضخم إنتاج حصل، وإنه لازم يظهر بصورة مشرفة”.

وأضاف عمرو: “بالنسبة لشخصية خالد بن الوليد جسدها حوالي 13 ممثلًا، وكلهم شكلهم مختلف عن بعض، وبعض الناس قال إنه دون شعر، أو شعره طويل، أو عيونه فاتحة اللون، مش عاوز أي حد يحكم على المسلسل إلا بعد مشاهدته”.

وعن خوفه من المشاركة في المسلسل، قال ضاحكًا: “أنا مش خايف، أنا مرعوب من المشاركة في عمل تاريخي مثل خالد بن الوليد لأن تفاصيل المسلسل كثيرة ودقيقة”، موضحًا أنه لا يشعر بالضيق من الانتقادات التي وجهت له بسبب لون عينه أثناء تجسيده شخصية خالد بن الوليد.

ويشارك فى المسلسل كل من بيومى فؤاد، حمدى الوزير، سوسن بدر، وسيتم الإعلان عن أسماء باقى الممثلين خلال الأيام المقبلة، خاصة أن المسلسل يضم أكثر من 130 ممثلا، كما وضعت له شركة سينرجى ميزانية ضخمة كى يظهر المسلسل بشكل يليق بمكانة المصريين فى الوطن العربى.

وكان النجم عمرو يوسف قد خضع لتدريبات مكثفة على ركوب الخيل والضرب بالسيوف والأكشن وخوض المعارك فى الصحراء على يد متخصصين أجانب، بالإضافة إلى تدريبات بدينة جسمانية لتظهر قوته فى شخصية “خالد بن الوليد” حيث أنه كان من أعظم المحاربين فى تاريخ الإسلام.

ويعد مسلسل “خالد بن الوليد” بمثابة التعاون الثاني الذي يجمع إسلام حافظ بالمخرج رؤوف عبد العزيز بعدما حققا سويا نجاح الكبير بمسلسل قمر هادي بطولة النجم هانى سلامة، وهادى الجيار، ويسرا اللوزى.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك