تستمع الآن

عمرو دياب يقدم أحدث أغانيه «سهران» في حفل رأس السنة بالغردقة

الأربعاء - ٠١ يناير ٢٠٢٠

كشف الهضبة عمرو دياب، لأول مرة عن مقطع من أغنيته الجديدة بعنوان “سهران”، في الحفل الذي أحياه، يوم الثلاثاء، في راس السنة 2020 بالغردقة وسط حضور جماهيري كبير.

وظهر عمرو دياب بمظهر رسمي، مرتديًا بدلة سوداء ورابطة عنق بنفس اللون، فيما تواجدت الفنانة دينا الشربيني في صفوف الجماهير تسمتع معهم بصوت الهضبة مرتدية فستان سهرة.

وتقول كلمات الأغنية:” أنا قاعد سهران، سهران في مكان مع ناس حلوة، دخلت واحدة عملت قلبان، كلنا قومنا قولنا مين الحلوه، من لون الفستان والكحل المرسوم على العين، أنا مش خجلان هي جايبة جمالها منين، ضحكت ضحكة عملت قلبان كلنا قومنا قولنا مين الحلوة، على حلاوتها علي بصتها جات حليتلي اليوم ولا يمكن أقوم أنا حبيتها، آه من لون الفستان والكحل المرسوم على العين يا أرض اتهدي ما عليكي قدي”.

وانا قاعد سهران .. سهران في مكانمع ناس حلوة .. دخلت واحده عملت قلبان ❤️⁩كلنا قومنا .. قولنا مين الحلوه ، مين الحلوة ❤️#AmrDiab #New #Sahran

Posted by Gat Fe Amr Diab² on Tuesday, December 31, 2019

يذكر أن عمرو دياب طرح 7 أغنيات حتى الآن من ألبوم “أنا غير”، وهي الخطة التي يتبعها لطرح الألبوم على فترات متباعدة، هي “بحبه” و”أنا غير” و”يوم تلات” و”تحيرك” و”متغير”، “قدام مرايتها” و”اول يوم في البعد”.

عمرو دياب من حفل رأس السنة في الغردقة قبل قليل ❤

Posted by Gat Fe Amr Diab² on Tuesday, December 31, 2019


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك