تستمع الآن

عمره 75 عامًا.. اتحاد الكرة المصري يقيد أكبر لاعب محترف في العالم

الأربعاء - ٢٢ يناير ٢٠٢٠

أصبح المصري عز الدين بهادر أكبر لاعب محترف على مستوى العالم، بعدما أتم اتحاد الكرة المصري إجراءات قيده، خلال فترة الانتقالات الشتوية بعد توقيع مع نادي “6 أكتوبر” ضمن أندية القسم الثالث في مصر.

وأعلن اتحاد الكرة المصري برئاسة عمرو الجنايني، قيد عز الدين بهادر صاحب الـ75 عامًا كأكبر لاعب محترف في العالم وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وفقا للخبر الذي قرأه مروان قدري ويارا الجندي، عبر برنامج “كلام في الزحمة”، يوم الأربعاء، على نجوم إف إم.

وقال حساب الاتحاد على “فيسبوك”: “يبلغ اللاعب من العمر 75 عاما، ويدعى عز الدين بهادر، وقد وقع لنادي 6 أكتوبر ضمن أندية القسم الثالث في مصر”.

عز الدين بهادر

ويستعد عز الدين لدخول موسوعة “جينيس” العالمية للأرقام القياسية مع بدء مشاركته مع ناديه في المباريات التي دعي لها مندوبي الموسوعة.

وتعد خطوة بهادر، من أجل تحطيم الرقم القياسي المسجل باسم اللاعب الياباني كازويوشي ميورا صاحب الـ53 عامًا، الذي جدد تعاقده مع نادي يوكوهاما الياباني منذ بضعة أيام.

عز الدين بهادر

فيما قال نادي 6 أكتوبر: “وافقنا على ضم اللاعب بهادر، وسيقوم بالتدرب معنا في مركزه كمهاجم، وسنحدد مشاركته في المباريات لتحطيم الرقم العالمي”.

وأضاف: “الفريق في منافسة من أجل الصعود لدورة الترقي المؤهلة لدوري الدرجة الثانية، حاليا ننافس أندية الشرقية للدخان وجولدي والمصرية للإتصالات”.

يذكر أنه من المنتظر أن يشارك بهادر في مباراتين كاملتين مع فريقه من أجل الموافقة على كسر الرقم القياسي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك