تستمع الآن

تحقيق أرقام قياسية من خلال عقود المطربين خلال العام الماضي

الأحد - ٠٥ يناير ٢٠٢٠

تم إصدار تقارير فنية حول أجور المطربين الأعلي دخل بشكل سنوي خلال العام الماضي من خلال عقودهم وتكون تلك الأرقام القياسية لا تشمل قائمة الأرباح المحققة خلف الكواليس كما أنه لا يتم خصم نفقات المعيشة أو الضرائب.

أهم المطربين الذين حققوا الأرقام القياسية من خلال عقودهم:

1- دكتور دري:

حيث أنه أصدر ألبوم واحد ولكنه جقق أفضل إنجاز كبير في مجال موسيقي فقد تم شراء شركة آل لشركة مقابل 3 مليار دولار في هذا العقد.

2- تايلر سويفت

تايلر سويفت أصبحت في الوقت الحالي نجمة يتمني الكثير من الأشخاص من مشاهدتها وتعتبر الأعلى أجر في مجال الموسيقى بعقد بلغ قيمته 825 مليون دولار.

3- بيونسيه

بدأت بيونسيه بأن تصبح من أهم العلامات في مجال الفن وعملت علي تأسيس الكثير من الأعمال التجارية سواء داخل الاستوديو أو على الطريق ويقدر عقدها بمبلغ 685 مليون دولار.

4- دادي

لقد غير اسمه أكثر من مرة بينما كانت أرباحه هي الأقوي وجاء ذلك بفضل الاتفاق الذي تم بينه وبين Diageo من أجل تسويق مشروب الفودكا الخاص بها كما أنه حقق 605 مليون دولار.

5- إلتون جون

انطلق هذا الرجل مثل الصاروخ وجاء ذلك من خلال عقد من العروض قام بتقديمه في الاستاد والعروض المقامة في مدينة فيجاس في الولايات المتحدة الأمريكية وبلغ قيمة عقده 565 مليون دولار.

6- جي زي

حقق أول ملياردير موسيقى ثروته وجاء ذلك من خلال تأسيس الشركات وحقق ما يقرب من 560 مليون دولار.

7- بول مكارتني

يواصل بول مكارتني طرح سلسلة من الأعمال الفردية الملحمية فيقوم ببيع تذاكر الملاعب بالكامل كما أنه حقق المركز الأول لألبومه منذ عام 1982 وبلغ إجمالي عقده 535 مليون دولار.

8- كيتي بيري

قامت من خلال انطلاقها لجولتين بتحقيق ملايين الدولارات كما أنها كانت نجم غلاف فوربس لعام 2015 وكان مبلغ العقد وصل إلى 530 مليون دولار.

9-ليدي جاجا

تعتبر براعة موسيق ليدي جاجا وألبوماتها الناجحة هي التي حققت لها الكثير من المبالغ وصلت 500 مليون دولار.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك