تستمع الآن

عرض زواج مفاجئ علي أصالة بعد انفصالها

الخميس - ٠٩ يناير ٢٠٢٠

بعد أن قامت الفنانة السورية أصالة نصري بنشر خبر طلاقها من المخرج طارق العريان منذ أيام من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وتم تداول الخبر بشكل كبير نظرا لنجومية الفنانة أصالة.

والغريب في هذا الأمر هو طرح عرض زواج قام بتقديمه الشاعر محمد السكران الذي جاء ضمن التعليقات علي خبر انفصالها عن طارق العريان بتعليق كتبه عجيب للغاية مما أثار دهشة جميع المتابعين.

أهم التفاصيل عن عرض السكران الزواج على أصالة:

حيث علق الشاعر محمد السكران على خبر انفصال أصالة من خلال حسابه الرسمي وقال متى تقضي عدة أصالة مما أثار موجة غضب بين جميع المتابعين لأن ذلك التصرف تم انتقاده واتهمه الأشخاص بعدم المبالاة ، كما علق أحد الأشخاص احترم شوية الحزن والمشاكل الي تمر فيه أصالة هذا عيب.

ومن ناحية أخري شارك الشاعر محمد السكران في برنامج شاعر المليون في الموسم السابع عام 2015-2016 كما أنه حصل على المركز الثالث خلال الموسم، وعرف محمد السكران من خلال مواضيعه الشعرية المختلفة ومن خلال أغلب قصائده التي تدور حول الإنسانية وقبول الآخرين من مختلف الألوان والأديان.

كما عرف عن الشاعر محمد السكران حب الشعر الساخر ، كما أنه يحظى بشهرة واسعة على مستوى العالم العربي والشرق الأوسط ويكون ذلك من خلال المشاركة في الكثير من الأمسيات الشعرية، والتي تكون في بعض من دول الخليج وفي الدول العربية وفي لندن وفي واشنطن وفى المملكة العربية السعودية.

كما نشرت الفنانة أصالة نصري صورة لها مع المخرج طارق العريان منذ أيام وعلقت عليها قائلة بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالى بشكل نهائي عن والد أبنائى آدم وعلى وأتمني من الجميع عدم التدخل فى التفاصيل حرصا منكم على مشاعرى التى هلكت وعلي مشاعر أولادى أيضا.

وأنا كعادتى سأحرص على العمل علي المسئولية تجاه أبنائى والعمل علي التركيز في إتمام عملى بالشكل المناسب طالما قلوبكم الطيبة معى ودعمكم الذي احتاجه دائما، وسأبقى دائماً أصالة المخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملى لتحقيق جميع طموحاتي وهذا قدر من رب العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك