تستمع الآن

عرض أول برومو من مسلسل fargo

الخميس - ٢٣ يناير ٢٠٢٠

صرحت شبكة FX بعرض أول برومو خاص لمسلسل Fargo  للموسم الرابع والذي سيتم طرحه على شاشة التليفزيون يوم 19 أبريل لعام 2020 ويتكون المسلسل من عشرة حلقات ومن المفترض أن يتم عرض حلقتين متتاليتين من الموسم الجديد بينما تم عرض الموسم الثالث من المسلسل فى عام 2017.

أهم التفاصيل عن عرض أول برومو من مسلسل fargo:

مسلسل fargo يتضمن مجموعة متميزة من الأبطال منهم النجم جاك هوستون والنجم جاسون شوارتزمان والنجم بن ويشاو والنجمة جيسي باكلي والنجم سلفاتور إسبوزيتو والنجم أندرو بيرد والنجمة جيريمي هاريس والنجمة جايتانو برون والنجمة أنجي وايت والنجم فرانشيسكو أكوارولي والنجم إيميري كراشفيلد والنجم أمبير ميدثندر.

أحداث الموسم الرابع من المسلسل فى مدينة كانساس سيتي فى ولاية ميسوري وتتحدث عن الهجرة وبعض من الأحداث التي تحدث للأشخاص من أجل الحصول على المال، كما انضمت الممثلة الأمريكية أوزو أدوبا إلى الموسم الرابع من المسلسل حسب التقارير من قبل شركة الإنتاج.

وكذلك انضمام أدوبا إلى الممثل كريس روك والذي سيقوم ببطولة الموسم القادم من سلسلةFX، والتى اعلنت عن بدء العمل فى تصوير المسلسل ولكن لم يتم الاتفاق على مخرج العمل أو أي من أبطال المسلسل أو مؤلف المسلسل حتي هذا الوقت.

كما يأتي مشروع شبكة FX بعد 6 عام من طرح الفيلم الثانى من نفس الرواية الشهيرة وهى رواية Carrieمن بطولة الممثل كلو جريس موريتز كما لعبت النجمة بولدارك جابرييلا وايلد في دور سو سنيل وكان مؤلف العمل هو روبرتو أجيري ساكاسا والمخرج كيمبرلي بيرس.

أما النسخة الأولي من الرواية تم طرحها كفيلم سينمائى من إخراج برايان دي بالما ومن تأليف لورنس دي كوهين وبطولة سيسي سبيسك في دور كاري وايت والنجم بايبر لوري والنجمة إيمي إيرفينجو النجمة نانسي ألين والنجم ويليام كات والنجم بي جيه سولس والنجمة بيتي باكلي والنجم جون ترافولتا وذلك فى عام 1999 كما تم إنتاج فيلم تلفزيوني خاص بتلك الرواية الشهيرة وهى رواية Carrie.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك