تستمع الآن

عبد الله طلال مداح يتخذ الاجراءات ضد من يتعدي على حقوق والده

الخميس - ٣٠ يناير ٢٠٢٠

قام عبد الله نجل الفنان السعودي الراحل طلال مداح بعمل بعض من الإجراءات التى تخص حماية حقوق والده في أعماله الفنية ضد أي شخص يتعدي عليها ويقوم بأخذ ما ليس له.

بينما صرح عبدالله نجل الفنان طلال مداح بأنه اجتمع مع مسؤولين من شركة عالمية ونتج عن ذلك الاجتماع بأنه يتم نقل جميع أعمال والده التى توجد على الانترنت لحساب الشركة.

أهم تفاصيل اتخاذ عبد الله طلال مداح الاجراءات ضد من يتعدي على حقوق والده:

كما أنه وضح بأن ذلك الاتفاق يكون نتيجته هو إغلاق أو حجب كل المواقع التى تقوم بعرض أعمال والده دون حساب لديهم بينما يستغرق ذلك الاتفاق ما يقرب من ثلاثة أشهر، بينما نشر عبد الله طلال مداح منشور له علي حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلا بأنه توي راجع من اجتماع مع شركة عالمية لها فرع بمصر وراح تقوم بنقل كل شيء يخص المرحوم في النت لحسابها بشكل نهائي وستقوم بقفل كل المواقع المتبقية وحجبها.

وأكد أيضا عبد الله نجل الفنان السعودي الراحل طلال مداح بأن ذلك الموقع سيكون تابع لتلك الشركة وأنه مجاني وبإذن الله خلال ثلاثة أشهر ستقفل كل المواقع والصفحات الأخري على الانترنت.

ومن ناحية أخري فقد تسبب الفنان عبد الله طلال مداح منذ فترة الكثير من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعدما رفض إقامة حفل غنائي لوالده الراحل من خلال تقنية الهولوغرام وكتب في منشور قام بنشره على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وقال لا تسألوني متى الحفل تبع الهولوغرام ولا أي شيء بخصوصه أسالوا اللي أعلن عنه كلموني شركة وما وافقت لهم وخلاص نقطة نهاية سطر.

وجدير بالذكر أن الفنان السعودي الراحل طلال مداح الملقب صوت الأرض يكون من أوائل الفنانين الذين ساهموا في نشر الأغنية الخليجية خارج المملكة العربية السعودية ويعتبر من أكثر الفنانين جماهيرية على تاريخ مشواره الفني حيث أنه كان يقوم بالغناء والعزف على العود.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك