تستمع الآن

«عاوزين صالون مُدهب».. بدرية طلبة توجه رسالة لعلي غزلان ومنة عرفة في فيديو جديد

الثلاثاء - ٢٨ يناير ٢٠٢٠

نشر اليوتيوبر الشهير علي غزلان، عبر حسابه الشخصي بموقع “إنستجرام” صورة جديدة له مع الفنانة بدرية طلبة، والفنانة رجاء الجداوي، بحضور الفنانة الشابة منة عرفة.

ومن جانبها، أثارت الفنانة بدرية طلبة، الجدل من جديد بشأن علاقة الفنانة منة عرفة، باليوتيوبر الشهير علي غزلان، بعد أن انتشرت مؤخرًا، العديد من الأنباء التي تؤكد خطوبتهما بسبب ظهورهما المتكرر معا.

ونشرت بدرية، عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، مقطع فيديو، تقمصت فيه بدرية طلبة، شخصية والدة منة عرفة، وظلت تُملي رغباتها على غزلان، قائلة له: “عايزة الصالون مُدهب”، فيما علقت كاتبة: “يوم جميل أوي معاكم”.

يذكر أن الثنائي البلوجر علي غزلان، والفنانة منة عرفة أثارا الجدل مؤخرا بعلاقتهما، حيث انتشرت لهما صورا عبر “الإنترنت”، ما جعل البعض يظنون أنهما مرتبطين، كما ظهرت معه منة عرفة في فيديو في معرض الكتاب وأرسلت له قبلات في الهواء.

يُذكر أن علي غزلان طرح مؤخرا كتابه “مدمن نجاح” في معرض الكتاب، الذي أُثير حوله جدلا كثيرا.

على صعيد آخر، شاركت بدرية طلبة، في مسرحية ‏”لوكاندة الأوباش” التي عرضت مؤخرًا ضمن فعاليات موسم الرياض، وهي من بطولة حسن الرداد ومايا دياب وماجد المصري وحمدي الميرغني وأوس ‏أوس وإيمان العاصي وهالة فاخر وسعد الصغير وحسن عبد الفتاح وإنجي علي، المسرحية من إنتاج حمدي ‏بدر ومن تأليف محمد عز وإخراج أشرف زكي‎.‎


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك