تستمع الآن

عاصي الحلاني يكشف سر عدم التفاف لجنة تحكيم «The voice kids» للمصرية هايدي محمد

الثلاثاء - ٢١ يناير ٢٠٢٠

علق الفنان اللبناني عاصي الحلاني، على أزمة المتسابقة هايدي محمد، عقب استبعادها من برنامج اكتشاف المواهب “The voice kids”.

وقال الحلاني في مداخلة تليفونية، لبرنامج “Mbc trending” إنه لا يوجد شك بأن هايدي من الأصوات الرائعة التي مرت بالبرنامج وتتمتع بموهبة فريدة، ولكن ظهور المواهب على الشاشة أثناء عرض البرنامج لا يتم حسب اختيار لجنة التحكيم، وأحيانا يكون هناك أصوات كثيرة ومواهب جميلة تكون في البرنامج ولكن تأتي في آخر الحلقات ويكون المدربين قد اكتملت الفريق الخاصة بهم.

وتابع: “إدارة البرنامج بتخبر المشتركين لأنهم بيكونوا مقدمين طلبات وعاملين بروفات عشان يشاركوا بالبرنامج يعني احتراما لتعبهم ولمواهبهم بيخيروهم بتحبوا تطلعوا بالبرنامج بس الفرق اكتملت ما بيقدروا حد يلف لكم، وهنا هما بيختاروا بقى يظهروا أو لا”.

وواصل: “إحنا بنختار الأصوات كلها في حلقة واحدة فقط ولكن البرنامج يعرضها على 4 حلقات أو أكثر، وهي مرحلة الصوت وبس، عشان كده هتلاقونا لابسين نفس ملابسنا في كل حلقات «الصوت وبس»، فيه ممكن يمر حلقة ما نختار فيها ولا صوت، ويمكن حلقة نصورها نختار فيها أكتر أصوات ممكنة”.

وأردف: “هايدي مثلا ممكن ترجع السنة القادمة وتقدم وترجع تاخذ فرصتها وتاخد حظها بالمشاركة، الحياة مش وقفت هون بالعكس يمكن تكون السنة القادمة تشارك وتكون صارت كمان متمكنة أكتر”.

وأشار إلى أن قواعد البرنامج هي اختيار كل عضو بلجنة التحكيم 15 صوتا فقط لكل مدرب، وبعد ذلك لا يمكن أن يلغى لاختيار أي موهبة أخرى حتى وإن كانت رائعة، مضيفًا: “كتير أوقات حتى في برنامج ذا فويس اللي هو للشباب يتحصل معانا هذه المشكلة”.

وأدت هايدي أغنية “هذه ليلتي” للراحلة أم كلثوم، ورغم صوتها وأدائها المتميز، إلا أنه لم يلتفت لها جميع أعضاء لجنة تحكيم البرنامج.

وفوجئ جمهور البرنامج بحذف أغنية هايدي محمد من موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

وتضم لجنة تحكيم برنامج “The voice kids”، في الموسم الثالث، عاصي الحلاني، ونانسي عجرم، والمطرب محمد حماقي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك