تستمع الآن

عادل إمام يعلق على بطولة مصطفى شعبان لـ«حتى لا يطير الدخان»

الثلاثاء - ١٤ يناير ٢٠٢٠

بعد سنوات طويلة على تقديم الزعيم عادل إمام فيلم “حتى لا يطير الدخان” مع الفنانة سهير رمزي، يعود الفنان مصطفى شعبان لتقديم مسلسل عن الرواية مرة أخرى في شهر رمضان 2020.

مسلسل “حتى لا يطير الدخان” الذي قرر مصطفى شعبان تقديمه في شهر رمضان، مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب الكبير إحسان عبد القدوس، والتي سبق وقدمها الزعيم عادل إمام في فيلم يحمل الاسم ذاته عام 1984 وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا.

وتعد تجربة الزعيم الناجحة، عامل ضغط كبير على مصطفى شعبان الذي قرر تحويل الرواية إلى عمل درامي يعرض في رمضان 2020، حيث أبدى الزعيم عادل إمام رأيه في هذا الأمر في تصريحات لموقع “اليوم السابع”.

وقال عادل إمام الذي انتهى مؤخرا من تصوير مسلسل “فلانتينو” ليعرض في رمضان 2020: “ربنا يوفق الجميع، وكل مبدع حر في اختيار ما يقدمه على الشاشة.

وتعاقد الفنان مصطفى شعبان على تقديم العمل في رمضان المقبل مع شركة “العدل جروب” للإنتاج الفني، بحسب ما أعلنت الشركة عبر صفحتها في فيسبوك.

ومن المقرر أن يكتب سيناريو العمل الكاتب مدحت العدل ويخرجه ماندو العدل.

“حتى لا يطير الدخان” هو نتاج تعاون إنتاجي جديد بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة “العدل جروب”، إذ يعمل صناع العمل على الخطوط العريضة قبل بدء الترشيحات والتعاقدات مع الفنانين المشاركين.

وكان آخر أعمال مصطفى شعبان مسلسل “أبو جبل” في رمضان 2019، والذي حقق نجاحًا كبيرًا وهو تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد صالح وإنتاج سينرجى وبطولة مصطفى شعبان ونجلاء بدر ومريم حسن وعائشة بن أحمد ومحمد على رزق ومحمود البزاوي وحسن حسني وعايدة رياض وأحمد خالد صالح وأحمد حبشي وحسني شتا وناهد رشدي وأحلام الجريتلي، وسناء شافع ومصطفى درويش وغفران محمد ومجدي البحيري.

ويعرض للزعيم في رمضان، مسلسل “فلانتينو” من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام، وبطولة عادل إمام، ودلال عبد العزيز، ورانيا محمود ياسين، والعديد من الفنانين الشباب.

ويجسد إمام شخصية رجل أعمال صاحب مجموعة مدارس دولية يدعى نور عبد المجيد “فلانتينو”، ويواجه طوال الأحداث مشكلات وأزمات تتعرض لها سلسلة المدارس التي يمتلكها، بالإضافة لدخوله في العديد من القصص العاطفية.



مواضيع ممكن تعجبك