تستمع الآن

ظهور مفاجئ للفنانة نسرين يثير اعجاب الجمهور

الخميس - ٠٩ يناير ٢٠٢٠

تم تداول صورة للفنانة المعتزلة نسرين من خلال الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي والتي غابت عن الفن والشاشة منذ عام 1991 ثم صرحت بإعتزالها الفن بشكل نهائي.

وظهرت الفنانة نسرين من خلال الصورة التي تم انتشارها على مواقع السوشيال ميديا وظهرت من خلالها بالحجاب مع ملامح التقدم في العمر التي أصبحت واضحة عليها ولكنها محتفظة بضحكتها البريئة وجمالها الناعم البسيط.

أهم التفاصيل عن ظهور الفنانة نسرين:

وكانت هناك شائعات الفترة الماضية تعود حول أن الفنانة المعتزلة نسرين قد تعود للوسط الفني مع عودة من بعض الفنانين مثل الفنانة سهير رمزي والفنانة شهيرة والفنانة حلا شيحة، إلا أن زوجها الفنان محسن محي الدين نفي ذلك الأمر بشكل نهائي.

وجدير بالذكر  أن الفنانة نسرين اعتزلت الفن فى عام 1991 وذلك بعد زوجها من الفنان محسن محيي الدين حيث غابت عن الأضواء، بينما اشتهرت الفنانة نسرين في فترة الثمانيات بمشاركتها في العديد والعديد من الأعمال الفنية الناجحة.

وكان من أمثلة تلك الأعمال مسلسل الشهد والدموع ومسلسل أبو العلا البشري ومسلسل شباب على كف عفريت وغيرها من الأعمال الفنية المتميزة، كما أن الفنانة نسرين لديها ولدين وهما رنا وعمر من زوجها الثاني محسن محيي الدين ولها ابنة من زوجها الأول.

بينما كان الفنان محسن محي الدين ضيف فى برنامج فحص شامل مع الإعلامية راغدة شلهوب الذي يعرض على قناة الحياة مؤكداً أن زوجته اعتزلت العمل الفني بإرادتها وتعيش سعيدة في حياتها الآن وهي بعيدة عن الأضواء.

وقامت الإعلامية راغدة شلهوب سؤال الفنان محسين الدين عن عودة الفنانة المعتزلة نسرين للفن مرة أخري بالحجاب فأجاب بشكل قاطع أن نسرين لا تفكر في العودة إلى الفن بأي شكل من الأشكال وبشكل نهائي.

حيث وضح الفنان محسن محي الدين أن الفنانة نسرين إنسانة بيتوتية وكان بالنسبة إليها أن تذهب إلى التصوير وقت ما كانت تعمل بالفن يعتبر ذلك معاناة لها بينما الآن تعيش فى الوقت الحالي الحياة التي كانت ترغب بها.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك