تستمع الآن

ظهورابن تيم حسن لأول مرة بعد تعرضه للمرض

السبت - ٠٤ يناير ٢٠٢٠

ظهر ولأول مرة ابن الفنان تيم حسن والفنانة ديمة بياعة الذي خطف الأنظار منذ ظهوره لأول مرة وجاء ذلك بعد إعلان والدته الفنانة ديمة بياعة عن مرضه من خلال لقائها في برنامج صدى الملاعب.

ولفت الأنظار ابن تيم حسن في لحظة ظهوره بنحافة زائدة وجاء ذلك بعد أن فاجأت والدته جميع المتابعين بإعلانها معاناة ابنها مع مرض الكرون وهو مرض عبارة عن التهاب مزمن يعمل على الإصابة في الجهاز الهضمي.

أهم التفاصيل عن ظهورابن تيم حسن وتعرضه للمرض:

نحافة ابن تيم حسن وديمة بياعة دفعت الكثيرين يخمنوا أن السبب يعود إلى مرضه الذي يصيب الأمعاء، وبالتالي كان ذلك السبب الأساسي في خسارته الكثير من وزنه.

حيث قامت الفنانة ديمة بياعة بنشر صورة تجمعها بابنيها ورد وفهد وزوجها أحمد الحلو وذلك بمناسبة العام الجديد وعلقت على تلك الصورة قائلة قمنا بوداع 2019 بحلوها قبل مرها كانت سنة مليئة بالكثير بس الحمد الله على كل شيء وربنا يكتب لينا سنة جديدة مليئة بالخير والصحة والرزقHappy New Year 2020.

ومن ناحية أخري قامت الإعلامية وفاء الكيلاني بنشر صورة لها من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام بأحدث صورة نشرتها تجمعها مع زوجها الفنان تيم حسن كما أنهما خطفوا الأنظار بالرومانسية التي ظهرت من خلال تلك الصورة.

حيث ظهر النجم السوري تيم حسن وهو يقوم بسند رأسه على كتف زوجته الإعلامية وفاء الكيلاني بينما هي تلتقط لهما صورة سيلفي، كما أنها استطاعت أن تخطف الأنظار بملامحها التي أطلت بمكياج بسيط للغاية وظهرت بملامح طفولية دون أن تضع رموش صناعية أو كحل أو محدد للعين.

كما جاءت الكثير من التعليقات على تلك الصورة للثنائي تيم حسن وزوجته وفاء الكيلاني تتحدث عن جمالهما معا والرومانسية التي ظهروا فيها وكذلك بعض من التعليقات الطريقة من قبل المتابعين عن الصورة وبالأخص أن لون عينيهما ظهروا متشابهان في الصورة مما جعل بعض الأشخاص يمزحون بأن الحب جعل ملامحهما متقاربة كثيرا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك