تستمع الآن

أخر طلب لتركي آل شيخ من الفنان ماجد المهندس قبل دخوله للعمليات

الأحد - ١٩ يناير ٢٠٢٠

وضح الفنان ماجد المهندس أخر طلب من قبل رئيس هيئة الترفيه المستشار تركي آل شيخ في المملكة العربية السعودية مالك نادي ألميريا الإسباني ونادي بيراميدز المصري قد طلبه من الفنان ماجد المهندس وذلك قبل لحظات من إجراءه لعملية جراحية دقيقة في أوروبا.

أهم تفاصيل أخر طلب لتركي آل شيخ من الفنان ماجد المهندس قبل دخوله للعمليات:

كما صرح الفنان ماجد المهندس من خلال إلقاء كلمة له بعد تكريمه من قبل هيئة الترفيه أنه بعد أن تم تكريمه أنه أتصل بالمستشار تركي آل شيخ قبل أن يصعد للمسرح بدقائق وكان في لحظة دخول تركي آل شيخ لغرفة العمليات لإجراء جراحة في إحدى الدول الأوروبية.

وقال الفنان ماجد المهندس أن تركي آل الشيخ طلب منه أن يقوم بناء أغنية اكدب عليك للفنانة وردة الجزائرية وأن يهديها للجمهور الحاضر في مسرح الحفل وهو ما قام بتنفيذه فعلا.

ولم يصرح الفنان ماجد المهندس عن طبيعة العملية الجراحية التي يجريها المستشار تركي آل الشيخ، ولكن بناء عن التصريح من قبل الفريق الطبي من أوروبا وأمريكا المشرفين على حالته الصحية، فتم التأكيد بأن رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل شيخ يعاني من نزيف متقطع وعدم انتظام في النوم.

كما أنه يعاني من ضعف في ضخ الدم لمنطقة الساقين والقدم وكذلك يتم متابعة حالة ورم في الرأس قريبة من الغدة وأن الفريق الطبي يكتشفون أنه من الضروري التدخل الجراحي لحالته الصحية في الوقت الحالي.

ومن ناحية أخري لقي حفل الفنان ماجد المهندس الذي قام بإحياء في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض والتي كانت تحمل الحفل عنوان ليلة البرنس وذلك تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه بالسعودية.

وقدم الفنان ماجد المهندس باقة من ألمع وأجمل اغانيه وكان من ضمنهم أغنية أكدب عليك وأغنية تسيبني وتروح وأغنية انت وبس وأغنية عطشان والتي كانت على مسرح محمد عبده في بوليفارد في الرياض في المملكة العربية السعودية ضمن هيئة الترفيه.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك