تستمع الآن

طرق اهتمام النجمات العرب ببشرتهم وأياديهم

السبت - ٢٥ يناير ٢٠٢٠

تقوم الكثير من النجمات سواء النجمات العالمية أو بالأخص النجمات العرب بالاهتمام بصحة بشرتهم وأيديهم ويبدو ذلك عليهم بشكل واضح من خلال ظهورهم بدون مكياج وبدون وضع أي مستحضرات تجميل.

ولكن يظهر طرق العناية بالبشرة والأيد من خلال اتباعهم الكثير من الخطوات الصحية اللازمة والخاصة بالعناية ويكون منها استخدام الكريمات المرطبة وأيضا الماسكات اللازمة من أجل تحقيق العناية بشكل صحي.

أهم تفاصيل طرق اهتمام النجمات العرب ببشرتهم وأياديهم:

ولكن مع التقدم في العمر يظهر تغيير في بشرة وأيادي نجمات العرب وذلك بجانب بعض من العوامل الخاصة بالطقس، ولكن يلجأ بعض من النجمات للاهتمام ببشرتهم وأياديهم ويكون من ضمن تلك النجمات النجمة ميس حمدان التي كانت بشرتها باهتة بشكل واضح بدون مكياج ولكن أيدها تبدو بشكل جميلة للغاية ومتناسقة.

كما تتمتع بعض من نجمات الخليج بالحصول على أيادي متميزة ورائعة ويكون من ضمنها الفنانة البحرينية أحلام الشامسي والتي تتباهى بجمال أيدها وطول أظافرها وذلك حتى بعد أن خسرت وزنها والتي تكون من أهم فنانات الخليج والأكثر شعبية والأعلى أجر أيضا في إحيائها لحفلاتها.

ونفس الحال بالنسبة للممثلة الخليجية إلهام الفضالة التي حافظت على جمال يدها على الرغم من التقدم في العمر ويكون ذلك لأنها تعمل على المحافظة على نفسها ورشاقتها وجمالها ومظهرها بشكل دائم ومتألق تنافس جميع النجمات في نفس عمرها.

ومن ناحية أخري يوجد في نفس الحال لبعض من الفنانين المصريين ويكون منهم الفنانة نرمين الفقي التي تتمتع بأيادي جميلة، كما أنه من ناحية أخري تظهر أيادي الفنانة يسرا في حالة سيئة ويوجد عليها بعض من البقع البنية والتجاعيد بسبب التقدم في العمر ويكون ذلك عكس منها الفنانة ليلى العلوي التي قدرت أن تحافظ على جمال يدها بدرجة كبيرة، ويوجد بعض من النجمات الشباب الأخرى الذي يبدو شكل أيديهم متغير إلى حد ما ويكون منهم الفنانة أمينة خليل حيث أثرت النحافة على شكل يدها وأيضا الفنانة ياسمين صبري والتي تتمتع بمظهر رشيق ولكن يدها تعاني من شكلها المتأثر بوزنها.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك