تستمع الآن

طرح أغنية الفنان حسين الجسمي لنعي السلطان قابوس

الجمعة - ١٧ يناير ٢٠٢٠

قام الفنان الإماراتي حسين الجسمي بطرح أغنية جديدة لنعي السلطان قابوس بن سعيد بن تيمور سلطان عمان الذي توفي منذ أيام وذلك على طريقته الخاصة، وقام بطرح تلك الأغنية بسبب حزنه على السلطان قابوس وقام بنشر الأغنية من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

ومن ناحية أخري أعلن الديوان السلطاني العماني عن وفاة السلطان قابوس وقدم الكثير من الأشخاص التعزية في وفاة الفقيد كما قدم الكثير من نجوم الفن بعض من كلمات النعي والمواساة للشعب العماني.

أهم التفاصيل عن أغنية نعي السلطان قابوس من قبل الفنان حسين الجسمي:

وقام الفنان الإماراتي حسين الجسمي من خلال الفيديو الذي قام بنشره بتعليقه قائلا رحمك الله قابوسنا الله يصبركم أهلنا وأحبابنا في عمان والأغنية من كلمات صالح البريكي وألحان حسين الجسمي، بينما أكتفي الفنان حسين الجسمي بأداء تلك الأغنية على أنغام البيانو وظهر من خلال الأغنية وهو يقوم بالعزف على البيانو وهو في منزله وكان متأثرا برحيل السلطان العماني قابوس.

ومن ناحية أخري كان أخر ظهور للفنان الإماراتي حسين الجسمي في عزاء والد المطرب المصري إيهاب توفيق وذلك في مسجد المشير طنطاوي في التجمع الخامس في القاهرة حيث كان أول الحاضرين لتقديم واجب العزاء.

نبذة عن الفنان حسين الجسمي:

الفنان حسين الجسمي هو من مواليد 25 أغسطس 1979 وهو مغني إماراتي حيث شارك مع أخوته في تأسيس فرقة موسيقية سميت فرقة الخليج، وكانوا يقومون بإحياء الأفراح في المنطقة الشرقية في دولة الإمارات.

حيث بدأ مشواره الفني في عمر 17 وكان من خلال برنامج البحث عن المواهب في مهرجان دبي للتسوق حيث فاز بالمركز الأول من خلال فئة الهواة، ثم بعد ذلك قاوم بالتعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

ثم قام بتقديم بعض من أغاني الفنان عبد الكريم عبد القادر وفاز كأفضل الهواة الذين تقدموا لبرنامج الهواة في تليفزيون دبي كما تم ترشيحه في عام 2015 بمناسبة الذكرى ال52 لميلاد ملك المغرب محمد السادس في قصر مرشان في طنجة بحصوله على الوسام العلوي من درجة قائد.

https://www.instagram.com/tv/B7Vb1xtBaPc/?utm_source=ig_web_copy_link


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك