تستمع الآن

طارق العريان بعد انفصاله عن أصالة: «هناك تفاصيل مفهومة بشكل خاطئ»

الخميس - ٠٩ يناير ٢٠٢٠

يبدو أن الأخبار المتناثرة حول قصة انفصال الفنانة أصالة والمخرج السينمائي طارق العريان أغضبت الأخير، حيث خرج عن صمته مؤخرًا للرد على هذه الأخبار التي وصفها بغير الصحيحة والمفبركة.

وأكد طارق العريان، أن هناك الكثير من التفاصيل المفهومة بشكل خاطئ، مشددا على أنه لا يجوز الحديث عنها لأنه يرفض أن تكون حياته الشخصية والعائلية مجرد قصة للحكي على ألسن الناس.

وأشار إلى أن هذه الأحاديث يتم فبركتها وتحويرها كالأفلام التركية والهندية، وفقا لما ذكره لـ”اليوم السابع”.

أصالة وطارق العريان
أصالة وطارق العريان

وشدد على أن الطعن في الأزواج والعائلات ومن ثم الخوض في الأعراض هو أمر سيئ، موضحا: “هذا الكلام لا يبني بل يهدم أسر، فهناك علاقة حب وزواج وعشرة تصل إلى 14 عامًا بيني وبين أصالة التي أكن لها كل الحب والاحترام والتقدير”.

واستطرد طارق العريان: “مهما حدث فستظل أمًا لأبنائي، كما أنا حياتي الشخصية والعائلية ملك لي ولأسرتي فقط، وغير مسموح لأحد بالتدخل فيها، مثلما هو غير مسموح لي التدخل في حياة أحد الشخصية”.

وطالب العريان عددا من الصحفيين بتناول حياته الفنية فقط والبعد عن أسرته أو أولاده، مؤكدا: “مهما حدث مش هينفع أتكلم عن أم أولادي، وهذا أمر غير مقبول على الإطلاق أن تظل سيرتى أنا وأم أولادي على ألسن الناس الخائضين في الأعراض”.

كانت الفنانة أصالة، قد أعلنت انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان بعد زواج استمر سنوات وأشهر من النفي من قبل الطرفين.

ونشرت أصالة عبر صفحتها الرسمية على موقع “انستجرام”، صورة مع زوجها طارق العريان، وعلقت عليها: “بمنتهى الأسف والحزن أُعلن إنفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي آدم وعلي”.

ورفضت أصالة، الكشف عن تفاصيل الانفصال عن طارق العريان، مؤكدة: “أتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، حرصاً على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك