تستمع الآن

صور| نانسي عجرم تتألق فى احتفالات ليلة رأس السنة  

الخميس - ٠٢ يناير ٢٠٢٠

أحييت الفنانة نانسي عجرم حفل رأس السنة في مسرح جزيرة المارية في أبو ظبي وجاء ذلك ضمن احتفالات رأس السنة الجديدة وقامت بافتتاح الحفل بأغنية بدنا نولع الجو وذلك وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي جاء لذلك الحفل في وقت مبكر عن ميعاد الحضور.

وقدمت الفنانة نانسي عجرم بتقديم أشهر أغانيها مثل أغنية أطبطب وأدلع وأغنية ماشي حدي وأغنية مشتاقة ليك وأغنية ما في أعيش ألا معك وأغنية الدنيا حلوة وأغنية واثق بحاله.

أهم المعلومات عن تفاصيل حفل ليلة رأس السنة من النجمة نانسي عجرم:

فقد تألق النجمة نانسي عجر بارتدائها فستان فضي طويل ظهرت من خلال تلك الإطلالة كالأميرات وقام الجمهور باستقبالها بحفاوة هائلة وحب متميز وقامت بتقديم أفضل أغانيها من خلال تفاعل الجمهور معها.

ومن ناحية أخري أحيت النجمة نانسي عجرم في الفترة الأخير حفل غنائي متميز ذلك ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية والذي كان في يوم 17 ديسمبر من عام2019 على مسرح أبو بكر سالم والذي كان من تنظيم الهيئة العامة للترفيه بينما في تلك الحفل شارك النجمة اللبنانية الفنان وائل جسار والفنان وائل كفوري وظهرت من خلال ذلك الحفل بارتدائها فستان أحمر خطفت به الأضواء.

وجدير بالذكر أن دولة الإمارات قامت باستقبال عدد من الحفلات المتميزة والذي كان في عدد من الأماكن السياحية ويكون من أمثلتها برج خليفة وبرواز دبي وبرج العرب وأطلنتس، فقد كما قام المكتب الإعلامي للحكومة فى مدينة دبى ونادى الصحافة وبراند دبى بتقديم أجمل التهاني حيث صقال أن فريق المكتب الإعلامي لحكومة دبي ونادي دبي للصحافة وبراند دبى كل عام وأنتم بخير.

ومن ناحية قام برونو مارس نجم الجرامي بإحياء حفل أبو ظبي بمناسبة ليلة رأس السنة وهو الذي حاز على جائزة الجرامي بما يقرب من 11 مرة ضمن أهم الجوائز بشكل عالمي وقام بتقديم الكثير من أغانيه الشهيرة التي تم التفاعل معها من قبل الجمهور وسط تفاعل كبير من قبل الجمهور.

 

نانسي عجرمنانسي عجرمنانسي عجرم


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك