تستمع الآن

صورة مطابقة بين الدكتورة خلود وابنتها

الإثنين - ١٣ يناير ٢٠٢٠

قامت الفاشونيستا الكويتية الدكتورة خلود بنشر مقطع فيديو كشف من خلاله عن مدي التطابق بين ملامحها وهي صغيرة وبين ملامح ابنتها والتى تكون بنفس الاسم، وجاء ذلك الفيديو من طفولتها حيث قامت بنشره على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

بينما علقت على ذلك الفيديو قائلة مقابلتي في الابتدائي مع الفنان الصغير في مرسم ابلة سوسن رجب اللى جمبي زميلتي دعاء واللي جنب الاستاذ بنت ابلة سوسن رسمتي تعبانه عليها واي. يا حلاه الطفولة وأيام الطفولة وزميلات الطفولة مستحيل انساها.

أهم التفاصيل عن صورة مطابقة بين الدكتورة خلود وابنتها:

وقالت الفاشونيستا الكويتية الدكتورة خلود معلقة على الفيديو قائلة لقيت الفيديو طلعت مع لفنان الصغير كيوت، حيث ظهرت من خلال الفيديو وهي بشعر أسود طويل وعينين زرقاوين وظهر جمالها وهي صغيرة، وبعد انتشار ذلك الفيديو تم التأكيد على تطابقة ملامحها فى الطفول مع ملامح ابنتها خلود.

بينما صرحت والدة الدكتورة خلود عن جمال ابنتها بأنها عندما كانت تزور تركيا خلال فى فترة الحمله وكانت تتمنى أن تولد طفلتها بملامح أوروبية، وبالفعل عند ولادتها فوجئت بأن لها عينين ملونيين حتى شعرها كان يبدو أشقر حتى أصبح بللون البني.

مؤكدة أن لها أقاريبها من لبنان وتكون تلك العوامل الوراثية هي التي جعلت ابنتها بهذه الملامح على الرغم من أنها كانت تستبعد بشكل تام حدوث ذلك الأمر، بينما عندما نشرت الفاشونيستا الكويتية الدكتورة خلود صور لها خطفت لها الأنظار وكانت مثير للجدل.

وكانت تلك الصور عندما قامت بقص شعرها كاريه قصير وصبغته باللون الذهبي، كما أنها تعرضت للكثير من الانتقادات عدم كشفها عن تخصصها الطبي فقد خمن بعض الأشخاص بأنها لم تقوم بدراسة الطب كما أدعت لترد بسخرية بأن تلك الأشخاص من الممكن أن يسألوا وزارة الصحة بأنفسهم.

وجدير بالذكر أن الفاشونيستا الكويتية الدكتورة خلود قامت فى الفترة الأخيرة بزيارة محمية الحيوانات في الكويت وشاهدت الحيوانات وطرق حمايتها لأنها قامت منذ فترة بنشر مقطع فيديو انتقدت ما يحدث من عمليات قتل لحيوانات الشوارع بشكل وحشي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك