تستمع الآن

صورة  توضح حقيقة تورط نانسي عجرم في حادثة الاقتحام

الخميس - ٠٩ يناير ٢٠٢٠

قام العديد من الأشخاص من نشر مجموعة صور للفنانة نانسي عجرم من خلال مواقع السوشيال ميديا وكان برفقتها الشاب السورى محمد موسى الذي تم قتله خلال حادثة الاقتحام منذ أيام والذي اتضح من خلال تلك الصور أنها علي معرفة بذلك الشاب قبل وقوع الحادث.

كما نشرت مصممة ازياء سورية منال عجاج بعض من الصور التي تجمع بين الفنانة اللبنانية نانسى عجرم وزوجها الدكتور فادي الهاشم مع ذلك الشاب قبل وقوع تلك الحادثة وذلك من خلال صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك.

أهم التفاصيل التى توضح حقيقة تورط نانسي عجرم في حادثة الاقتحام:

وعلقت منال عجاج من خلال الصورة قائلة ما هو سر العلاقة بين نانسي وزوجها مع هذا الشخص وما هو السبب الحقيقي وراء تلك الجريمة وما هو الدافع لقتله؟ ما كل هذا الحقد وما هو سبب نكران معرفتهم به؟

كما أضافت ياريت تخبرنا نانسي ما هو السبب الذي دفع المغدور به بأن يصير حرامي بعد تلك السنوات التي قضاها في لبنان بسجل نظيف حتي هذه العملية، كما أن ظهور هذه الصور عكس ما صرحت به نانسى عجرم وزوجها فادي الهاشم بعدم معرفتهما به وهذا خلاف ما توضحه الصور.

ومن ناحية أخري تم إخلاء سبيل زوج الفنانة نانسي عجرم الدكتور فادي الهاشم مع منعه من السفر للخارج حتى يتم الانتهاء من التحقيقات في قضية إطلاقه الرصاص على اللص الذي قام باقتحام منزلهما وقام بتهديد عائلة نانسي عجرم بهدف السرقة.

حيث تم نشر صورة للدكتور فادي الهاشم بينما رفض الحديث عن أي شيء أو قيامة بإدلاء تصريحات بشأن تلك الحادثة، بينما حاولت الفنانة نانسي عجرم أن تظهر بشكل جيد خلال الصور التي تم تداولها بعد أن طمأنت جمهورها على سلامتها وجميع أفراد عائلتها.

وجاء ذلك بعد أيام من نشر خبر تعرض الفنانة نانسي عجرم لحادث أليم بسبب حادثة سرقة نتج عنها قتل السارق من قبل زوجها الدكتور فادي الهاشم الذي تم إخلاء سبيله بعد أيام من احتجازه.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك