تستمع الآن

صدمة لمتابعين نجوى قاسم بسبب خبر وفاتها

السبت - ٠٤ يناير ٢٠٢٠

قام مدير أخبار قناة أم بي سي مالك الروقي في المملكة العربية السعودية بتأكيد خبر وفاة نجوى قاسم وجاء ذلك من خلال نشره لتويته على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وقد أعلن خبر وفاة مذيعة قناة العربية نجوى قاسم بعد انتشار بعض من التقارير حول وفاتها.

بينما نشر مالك الروقي مدير أخبار قناة أم بي سي نعي لرحيل الإعلامية اللبنانية قائلا وفاة الزميلة الإعلامية نجوى قاسم مذيعة قناة العربية، ويقدم كل التعازي لجميع الزملاء ولعائلتها كما أنه حتى الآن لم يتم الكشف عن ظروف وفاتها التي صدمت جميع متابعيها ومحبيها.

أهم التفاصيل حول وفاة نجوى قاسم:

وجدير بالذكر أنه شعر جمهور نجوى قاسم بحزن عميق وجاء ذلك بعد تأكيد خبر رحيلها وبالأخص أنه جاء ذلك الخبر بشكل مفاجئ وغير متوقع، وذلك بعد أن قامت نجوى قاسم رحمه الله عليها بنشر تويته لها من خلال حسابها الرسمي على موقع تويتر.

حيث قامت من خلال تلك التويتة بتهنئة جميع متابعيها بحلول عام 2020 وقد كتبت من خلال تلك التويتة يارب عام خير وسعيد على الجميع يارب احفظ بلادنا لبنان بعينك وتلك التهنئة من دبي مع الحبسنة جديدة سعيدة 2020.

كما أن نجوى قاسم اشتهرت بتقديم البرامج السياسية بخصوص جميع أخبار لبنان وأهمها البرنامج اليومي حدث اليوم الذي يذاع على قناة العربية وقناة العربية الحدث، كما قامت بتغطية أخبار الحروب في أفغانستان والعراق ولبنان وقامت بالعمل في تلفزيون المستقبل اللبنانية لمدة 11 عام وذلك قبل أن تنتقل إلى قناة العربية في عام 2004الذي ظلت تعمل بها حتى وفاتها.

وتعتبر نجوى قاسم قد حصلت منذ وقت سابق على جائزة أفضل مذيعة في المهرجان العربي الرابع للإعلام وذلك​ في بيروت، كما تم إطلاق أسم قطعة الكريستال عليها من خلال قناة العربية.

وقامت جريدة الرياض في المملكة العربية السعودية بتسميتها باسم المراسلة الحربية، وحصلت في عام 2012 على جائزة مؤسسة مي شدياق للإبداع التلفزيوني، وفي عام 2011 تم اختيارها من بين أقوى 100 سيدة في العالم العربي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك