تستمع الآن

صابرين تغني أغنية «مهرجانات».. وتؤكد: «محدش له دعوة بعلاقتي بربنا»

الأربعاء - ١٥ يناير ٢٠٢٠

كشفت الفنانة صابرين عن تقديمها من قبل أغنية “مهرجانات” في حفل زفاف شقيقها حيث لم تعرض الأغنية من قبل، إلا أن الفنانة إسعاد يونس فاجأتها بها خلال برنامج “صاحبة السعادة”.

وظهرت صابرين خلال الأغنية وهي ترقص على إيقاع موسيقي شبيه بـ”المهرجانات”، قبل أن تكشف أنها قدمتها خصيصا مع الملحن محمود الخيامي، من أجل شقيقها في حفل زفافه.

وقالت: “تعودت تقديم أغنية خاصة بكل مناسبة سعيدة للأسرة، سواء في أول عيد ميلاد أو حفل زفاف، واتصلت بالخيامي وقلتله أنا هعمل أغنية مهرجانات”.

واستطردت: “كنت عايزة أقدمها وأرقص زيهم، ونعمة كبيرة قوي إنك تشتغل حاجة بتحبها قوي، هذا الأمر يحافظ على عمرنا بشكل كبير”.

خلع الحجاب

كما تطرقت صابرين إلى خلع الحجاب، حيث وجهت الشكر إلى كل من دعمها خلال الفترة الماضية.

وأضافت: “أشكر كل من دعمني وخاصة في ظل وجود حالة إيمان بموهبتي”، مشددة على أن الجمهور يعرفها من قبل ارتداء الحجاب.

وقالت: “انتوا معرفتوش صابرين بالحجاب أنتوا ليكوا فنها، وملكوش دعوة أنا بعمل إيه؟ وملكوش دعوة بعلاقتي بربنا”.

رامز جلال

وتحدثت صابرين عن حلقتها في برنامج المقالب “رامز قلب الأسد”، عام 2011 مع الفنان رامز جلال، لافتة إلى أنها كانت تعرف تفاصيل المقلب ولم تفصح لرامز جلال إلا بعد انتهاء المقلب.

وأكدت: “انا معتادة على الحيوانات ومعتادة أيضا على وجود الأسود وسط الأسرة لأنها ضمت نجومًا في عالم السيرك، ومنهم والدي ووالدتي، اللذان كانت لهما فقرة سبقت عصرها طافا بها أرجاء العالم”.

وعن الأسد الموجود في المقلب، أوضحت: “تم إحضاره من عند ابنة خالتي مدربة الأسود فاتن الحلو، التي أخبرتي قبل يومين بما ينتظرني في البرنامج”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك