تستمع الآن

شيرين رضا: تزوجت مرة ولن أكررها أبدًا

الإثنين - ٢٠ يناير ٢٠٢٠

تحدثت الفنانة شيرين رضا عن حقيقة اتخاذها موقفا معاديًا من الرجال، خاصة أنها لم تتزوج منذ انفصالها عن الهضبة عمرو دياب منذ 30 عامًا، مشيرة إلى أنها لا تتخذ هذا الموقف.

وقالت شيرين رضا إنها لا تقاطع الرجال ولا تتخذ منهم مواقف معادية، موضحة: “على العكس هم أصدقاء وأهل وشركاء في كل شيء، ورغم ما يُقال إن الرجل في أحيان كثيرة يكون هو سبب حزن المرأة ومشكلاتها، فأنا لا أتفق مع هذا الرأي”.

وأضافت شيرين رضا في تصريحات لـ”اندبندنت عربية”، أنها لن تتزوج مرة ثانية، مؤكدة: “تزوجت مرة ولن أكررها أبداً.. وصلت إلى هذا القرار باقتناع تام، وليست لديّ الرغبة في الزواج مطلقاً”.

وعن حكمتها في التعامل مع الرجال، أكدت شيرين أنها لا ليست حكيمة معهم، منوهة: “أنا لست حكيمة في تعاملي معهم، ولا أعرف كيف أقود أي علاقة ناجحة بدليل أنني لست في علاقة حاليًا”.

عمرو دياب

كما علقت شيرين رضا على أغنية “يوم تلات” وعبارة “أم الخدود حمرا”، قائلة: “لا تسألوني، اسألوا الناس.. أنا أيضاً أتعجب من هذا الربط طوال الوقت”.

وتابعت: “عمومًا أي إنسان دخل في حياتي لفترة فالمؤكد أنه ترك أثرًا فيها، فما بالك بشخص هو والد ابنتي الوحيدة وبيننا عِشرة، وعمرو صديقي وعلاقتنا جيدة”.

وعن تأثير الحياة الفنية سلبًا على استقرارها عاطفيًا، أكدت شيرين رضا: “الفن لم يضر بحياتي العائلية ولا أستطيع أن أفكر في إمكانية الاختيار، فما حدث هو الأفضل بكل تأكيد، وبصراحة جميعنا يحب أن يملك كل شيء، الحب والنجومية والجمال والشهرة، وأنا مقتنعة بقاعدة مهمة هي أن كل الأمور تأتي بحلوها ومرها”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك