تستمع الآن

شعر من تركي آل شيخ بعد إجرائه العملية الجراحية

الثلاثاء - ٢١ يناير ٢٠٢٠

قام رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ في المملكة العربية السعودية بنشر شعر على حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر وذلك تعبيرا عن سعادته بحب الناس له وحرصهم على الدعاء له عند معرفتهم بأنه سيقوم بإجراء عملية جراحية في أوروبا.

أهم تفاصيل شعر من تركي آل شيخ بعد إجرائه العملية الجراحية:

وقام تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بنشر مقطوعة شعرية كأول تعليق له بعد العملية الجراحية وتضمنت أبياتها أنا بحب الناس في صحة وخيروأكيد حب الناس أكبر غنيمة اللي لهم عندي مودة وتقدير وايدينهم لي بالدعاوي كريمه أيوالله أنهم غير وأخلاقهم غير واعتز بأصحاب النوايا السليمة وبكره بحيل الله تهل التباشير من فضل ربي غيمة بعد غيمة.

وجاء ذلك عندما فاجأ الفنان ماجد المهندس الجمهور بعد تكريمه من الهيئة العامة للترفيه بأنه كشف عن قيام تركي آل شيخ لعملية جراحية وأنه ذهب إلى أوروبا من أجل ذلك، وقال خلال التكريم أنه قبل قدومي تواصلت مع أبو ناصر الله يرجعه بالسلامة وقال لي إنه سيدخل غرفة العمليات وان شاء الله يرجع بالسلامة.

كما وضحت الفنان ماجد المهندس أن تركي آل شيخ طلب منه أن يقوم بغناء أغنية أكدب عليك للفنانة وردة ويهديها للجمهور بناء عن طلبه وهو ما قام بتنفيذه فعلا ولم تتضح حتي الأن أي تفاصيل أكثر عن العملية.

نبذة عن تركي آل شيخ:

تركي آل شيخ من مواليد 4 أغسطس عام 1981 وهو مستشار حالي فى الديوان الملكي ورئيس مجلس إدار الهيئة العامة للترفيه ويكون مالك نادي بيراميدز المصري، كما أنه كان الرئيس الفخري لنادي التعاون ونادي والوحدة ورئيس هيئة أعضاء الشرف قبل الاستقبالة فى يونيو 2019.

ثم فى 2 أغسطس 2019 قام بشراء نادي ألميريا الإسباني بشكي رسمي بقيمة 20 مليون يورو ليصبح أكبر مساهم ومالك ورئيس للنادي، ثمفاز بجائزة الشخصية الأكثر تأثيرا في كرة القدم من خلال مؤتمر دبي الرياضي الدولي 12 فى عام 2017.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك