تستمع الآن

شروط نور الغندور لزوجها المستقبلي

الإثنين - ٢٠ يناير ٢٠٢٠

قامت النجمة نور الغندور بالتصريح عن شروط ومواصفات اختيار زوجها المستقبلي كما أنها حددت وجه نظرها فى أهم المواصفات الأساسية وجاء ذلك من خلال تصريح لها.

أهم شروط نور الغندور لزوجها المستقبلي:

وكانت من ضمن شروط النجمة نور الغندور بأن يكون حبيبها رجل من الزمن القديم شوية حيث أن الزمن الجديد مو عاجبني بالمرة وفلو ظهرلي راجل من الزمن القديم أنا ممكن أشوفه وأوافق فورا.

كما استكملت كلامها قائلا الرجل لابد أن يشبه سي السيد ولكن بطريقة مختلفة ولما أنا أقول رجل من الزمن القديم بيكون أبي رجل يشبه بابا ما عندهم كدب وما بيكون عندهم لف ودوران ولا بيكون عندهم استغلال وما عندهم مصلحة.

نور الغندور هى بطلة مسلسل جمان حيث قامت بالرد على الكثير من التعليقات من قبل الجمهور بشأن تغيير ملامحها بعد عمليات التجميل فقالت أن اللى أنزل الصور انا اللي أنشره أنا اللي أسمح للناس إنهم يشوفونه، فأنا أقوم بالتصوير بدون فلتر ويوم اللي عملت عملية تجميل صرحت فعلا إني مسوية عملية تجميل لفمي.

كما أنني لا أحب أن استغل الشخص الموجود قدامي لأن كلهم واعيين لأن كل الأشخاص فى جميع أعمارهم واعيين حتي إذا صرحوا بأن هذا لون عيوني أم عدسات سأقول لهم الحقيقة ولن أكذب فى أي شئ يخصني أو يخص حياتي.

نبذة عن النجمة نور الغندور:

النجمة نور الغندور هي من مواليد 12 نوفمبر 1993 وهي ممثلة مصرية مقيمة في الكويت ومن ثم تخرجت في عام 2017 من المعهد العالي للفنون المسرحية في الكويت واتجهت بعد ذلك إلى التمثيل كممثلة صاعدة موهبة حيث لفتت الأنظار إليها.

ثم بعد ذلك بدأت مشوارها الفني كمذيعة في قناة الراي ومن ثم قامت بالتوجه إلى التمثيل بعدما ألح عليها الفنان محمد العجيمي بالمشاركة كبطلة من بطلات أحد المسلسلات، ولكن حققت الكثير من النجاح والشهرة وبعد ذلك اختيرت كواحدة من بطلات مسلسل سكن الطالبات ومن ثم استكملت عملها في التمثيل وقامت بالمشاركة فى الكثر والكثير من الأعمال.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك