تستمع الآن

مميزات هاتف شاومي مي نوت 10

الإثنين - ١٣ يناير ٢٠٢٠

منذ أيام قليلة تم طرح هاتف شاومي مي نوت 10 الذي تنافس به شركة شاومي مي من حيث إمكانياته ومميزاته بالنسبة للسعر المطروح به في الاسواق مقارنة بالهواتف الأخرى.

أهم مميزات هاتف شاومي مي نوت 10:

كاميرا الهاتف:

تعتبر كاميرا الهاتف الخلفية أول كاميرا تكون خماسية العدسات بدقة 108 ميجابكسل مع وجود عدستين للتقريب الأولي تكون بدقة 5 ميجاكس والثانية تكون بدقة 12 ميجابكسل كما يوجد عدسة لديها زاوية شديدة الاتساع بدقة 20 ميجابكسل بالإضافى إلى وجود عدسة ماكرو فى الكاميرا لإمكانية التصوير عن قرب.

وبواسطة عدسة ماكرو يمكن التقريب البصري حتى 10X  ويمكن التقريب الرقمي حتى 50X ، ويوجد في الهاتف تقنية تصوير الفيديو ShootSteady  من أجل الحصول على تصوير فيديو بشكل ثابت بالإضافة إلي تصوير فيديو بتقنية slow-motion وتصوير الفيديو بدقة 4k.

أما بالنسبة لكاميرا الهاتف الأمامية تكون بدقة 32 ميجابكسل كما أن الكاميرا تدعم الكثير والكثير من الخواص التى تجعل من الصور أكثر تميز وأيضا الحصول على صور سيلفي متميزة.

حجم الشاشة:

حجم الشاشة 6.47 بوصة مع وجود مستشعر بصمة بصري مدمج في الشاشة وتحتوي الشاشة على أموليد منحنية ثلاثية الأبعاد.

البطارية:

تبلغ سعة بطارية الهاتف 5260 مللي أمبير مع وجود خاصية الشحن السريع بقوة 30 وات.

تصميم الهاتف:

يتميز تصميم الهاتف بأنه من إطار معدني مع جسم زجاجي بالكامل من الأمام والخلف ويكون الهاتف مغطى بطبقة حماية من كورنينج جوريلا جلاس 5.

المعالج:

يحتوي الهاتف على معالج سناب دراجون 730G بدقة تصنيع 8 نانومتر.

مميزات أخري:

يوجد فى الهاتف خاصية فتح الهاتف بالتعرف على الوجه وذلك بتقنية الذكاء الصناعي ويحمل الهاتف ثلاثة ألوان وهم الأسود والأخضر والأبيض، كما تعمل شركة شاومي على المحافظة على السعر بشكل تنافسي ومميز لذلك الهاتف بتلك المميزات مع باقي الهوات الأخري حيث يبلغ سعر الهاتف في نسختيه أما بسعر 8000 أو بسعر 9000 جنيه.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك