تستمع الآن

شام الذهبي ابنة أصالة تبكي في أول ظهور لوالدتها بعد انفصالها

الأحد - ١٢ يناير ٢٠٢٠

أحيت الفنانة أصالة نصري حفلا غنائيًا خيريا أمس بالقاهرة، تذهب إيراداته لصالح مريضات السرطان، وذلك بعد أيام قليلة من إعلان الانفصال عن المخرج طارق العريان.

وحضرت الحفل، شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة حيث ظهر عليها ملامح الحزن عقب انفصال والدتها عن زوجها طارق العريان بعد زواج استمر أكثر من 10 سنوات، قبل أن تظهر في لقطات وهي تبكي خلال غناء والدتها.

كانت أصالة، قد أعلنت انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان بعد زواج استمر سنوات، بعد أشهر من النفي من قبل الطرفين.

أصالة

ونشرت أصالة عبر صفحتها الرسمية على موقع “انستجرام”، صورة مع زوجها طارق العريان، وعلقت عليها: “بمنتهى الأسف والحزن أُعلن إنفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي آدم وعلي”.

ورفضت أصالة، الكشف عن تفاصيل الانفصال عن طارق العريان، مؤكدة: “أتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، حرصاً على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي”.

وأكملت: “أنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولنّ يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشّكل المُشرّف، ولطالما قلوبكم الطيّبه معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدّاً، سأبقى دائماً أصاله المُخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره”.

فيما طرحت الفنانة السورية، فيديو كليب جديد، عبر قناتها الخاصة على موقع يوتيوب بعنوان “شامخ”.

“شامخ” أغنية باللهجة الخليجية، وهي من كلمات الأمير بدر بن محمد، ألحان عبد العزيز المعنى وتوزيع منتصر محمد علي، وفيديو الأغنية من إخراج نهال نبيل.

يذكر أن أصالة نصري تزوجت من طارق العريان عام 2006 وأنجبا التوأمين علي وآدم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك