تستمع الآن

شاكيرا ترفض زواجها من بيكيه

الأحد - ١٩ يناير ٢٠٢٠

قامت الفنانة الكولومبية من الأصول اللبنانية شاكيرا بالتصريح حول فكرة الزواج بشكل رسمي من مدافع فريق برشلونة جيرارد بيكيه فعلقت قائلة إنها ترفض فكرة الزواج لأنها تخاف منه، ومن ثم قامت بنشر فيديو يجمعها بطفليها أثناء قيامها ببعض التدريبات والتمرينات الرياضية.

 تصريح شاكيرا بسبب رفضها لفكرة الزواج:

قامت الفنانة الكولومبية شاكيرا بنشر مقطع فيديو من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وهي تقوم ببعض من التدريبات الرياضية على أحدث أغنية لها Me Gusta بصحبه طفليها وعلقت على الفيديو قائلا حياة الأم momlife تعليق علي ذلك الأغنية.

وقد تعرفت الفنانة شاكيرا على اللاعب جيرارد بيكيه الذي يصغرها بعشر سنوات وذلك في كواليس التحضيرات الخاصة بالأغنية الرسمية لكأس العالم 2010 في جنوب أفريقي والتي تحمل عنوان Waka Waka ومن ارتبطوا بعد تلك البطولة التي فازت إسبانيا باللقب وقاموا بإنجاء طفلين وهما ميلان وساشا دون أن يقوموا بالزواج بشكل رسمي حتى هذا الوقت.

حيث أنها أعلنت عن فكرة رفضها للزواج وخوفها منه وبالرغم من ذلك فأنها تقوم بنشر صور لها مع طفليها وبصحبه لاعب كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه وتكون تلك الصور هي صور للعائلة السعيدة فرحة بعائلتها وتقوم بنشر تلك الصور على حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وانستجرام.

ومن الناحية الفنية قامت الفنانة الكولومبية شاكيرا بإصدار أغنية تحمل اسم Me Gusta بالاشتراك مع مغني الراب البورتوريكي إيمانويل غازمي سانتياغو حيث تدور تلك الأغنية حول فكرة زوجين تبدو علاقتهما على وشك الانهيار ولكنهما يقومون بالكشف بأنهما قادران على ترميمه وتعمل من خلال الأغنية على تقديم فكرة متميزة.

وتستعرض كل فترة الفنانة شاكيا صور لها في البيت تجمع بينها وبين طفليها ميلان وساشا مع اللاعب جيرارد بيكيه في البيت وفى النزهات والمناسبات وفى ملاعب كرة القدم، كما أن الفنانة شاكيرا ولدت في 2 من فبراير عام 1977 في مدينة بارانكيا في كولومبيا وهي مغنية بوب وروم من أصل لبناني وهي معروفة بالرقص في جميع حفلاتها.

https://twitter.com/shakira/status/1217125828435283969


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك