تستمع الآن

سيرين عبد النور تنشر موضة حمرة الشفاه السوداء

السبت - ٢٥ يناير ٢٠٢٠

نشرت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور بعض من الصور لها على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وذلك من أحدث جلسة تصوير لها وظهرت من خلال الصور بإطلالة جريئة تعتمد على حمرة الشفاه السوداء.

وكل عام يحدث الكثير من المفاجأت في عالم المكياج بشكل جديد كما يبدو أن الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور قامت بطرح تلك الموضة الغريبة والجديدة وبالأخص مع انتشار أهم صور لبعض من الفنانات الأخريات مثل الفنانة كيندال جينر والفنانة ريهانا بالروج الأسود.

سيرين عبد النور حمرة الشفاه السوداء

أهم تفاصيل عودة موضة حمرة الشفاه السوداء بسبب سيرين عبد النور:

ومن ناحية أخري قامت الفنانة العالمية بيونسيه بنشر صور لها منذ فترة طويلة حيث اعتمدت على موضة حمرة الشفاه السوداء وذلك في كليب منذ عشر سنوات كليب تليفون، ثم بعد ذلك ظهرت الفنانة ريهانا في الكثير من المناسبات.

ومن ثم اختفت تلك الموضة حتى تظهر من وقت لآخر وبالنسبة لمحبات المكياج عليهم اختيار قلم أحمر شفاه ذو اللون الأسود من أي ماركة مفضلة لديها، وإذا كانت المرأة تريد أن تضع اللون الأسود وتحصل على أناقتها يجب إتباع الكثير من النصائح الخاصة بأن يكون المظهر أنيق

ومن ضمن النصائح أنه يجب في كل الحالات أن يتم الاعتماد على أن تكون البشرة خالية من العيوب ويكون ذلك باستخدام كريم أساس أو منتج خافي عيوب جيد، ويمكن وضع قليل من الماسكرا وبعض من أحمر الخدود الطبيعي لتظهر الإطلالة بشكل مناسب.

أي أنه يمكن الظهور بالإطلالة التي تعتمد على الظل الأسود المسمي بالسموكي مع أحمر شفاه أسود اللون مع وضع قليل من الكحل الأيلاينر وقليل من أحمر الخدود الطبيعي وأحمر الشفاه.

وتعتبر موضة الروج الأسود بالرغم من أنه لون كلاسيكي ولكن يكون استخدامه أمر غريب لابد من تنسيقه مع ملابس بألوان داكنة ولا يتم استخدام أي ملمع شفاه لتغيير لونه، ويتم استخدام قلم محدد للشفاه ليكون بشكل أجمل ومتناسق ويكون ذلك بسبب عدم المبالغة في وضع أي مكياج بشكل أخر.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك