تستمع الآن

سمية الخشاب تشوق جمهورها لأغنيتها الجديدة «عربية أنا»

الخميس - ٣٠ يناير ٢٠٢٠

كشفت النجمة سمية الخشاب عن انتهائها من تصوير أغنيتها الجديدة “عربية أنا”، وهي من كلمات محمد حسن وهشام صادق ومن ألحان سمية الخشاب، وتوزيع محمود الشاعري وهو التعاون الأول بينهما.

ونشرت سمية الخشاب برومو الأغنية والبوستر الدعائى لها عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، مصحوبة بتعليق: “استنوا فيديو كليب عربيه أنا علي قناتي الرسميه علي اليوتيوب”.

وتقول كلمات الأغنية، عربية أنا.. قالوا فيها الجمال هبة من ربنا.. القوام والدلال عربية أنا والتاريخ ياما قال عربية أنا.. شمس وقت الغروب عربية أنا صعب عنها تتوب وعربية أنا.. أقوي من الخيال”.

والأغنية فكرة سمية الخشاب فيبدو أنها تركز فى الفترة الحالية في الغناء للمرأة، وبالتحديد علي قضايا المرأة العربية الشرقية بصفاتها وملامحها، خاصة بعد نجاح أغنيتها “بتستقوى”، والتى صورتها على طريقة الفيديو كليب من إخراج جميل المغازى، وذلك تزامنا مع شهر المرأة، والتى تحارب من خلاله العنف ضد المرأة.

https://www.instagram.com/p/B73majIhCqw/?utm_source=ig_embed

من جانب آخر، تقدم سمية بطولة مسرحية “يا تصيب يا تخيب” في السعودية بطولة أحمد آدم  وحجاج عبد العظيم وسامح حسين ومروة عبد المنعم وتأليف محمد نبوى وعلاء حسن ومن إخراج محسن رزق، وتسجل عودة التعاون بين أحمد آدم وسمية الخشاب بعد 17 عاماً من عرض فيلم “الرجل الأبيض المتوسط” الذى جمعهما لأول مرة وذلك تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، بعيداً عن موسم الرياض الترفيهى المقام حالياً، والعمل إنتاج مشترك بين منتج مصرى وآخر سعودى.

 وكانت محكمه جنح الدقي قضت بالغاء الحكم الصادر ضد الفنانة سمية الخشاب وقضت مجددا بانقضاء الدعوي الجنائية حيث قامت الفنانة عن طريق محاميها بتسليم وكيل أحمد سعد شيك مصرفي مقبول الدفع بمبلغ مليون جنيه مما دعا المحكمه إلى إلغاء الحكم الصادر منها بجلسة 2/11/2019


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك