تستمع الآن

تعليق النجمتين سلمى رشيد وخولة بن عمران على أزمة دنيا بطمة

الأحد - ٢٦ يناير ٢٠٢٠

قامت النجمة المغربية سلمى رشيد والنجمة المغربية خولة بن عمران بالتعليق وذلك على أزمة النجمة المغربية دنيا بطمة بشأن التحقيق معها في قضية حمزة مون بيبي الخاصة بحساب انستجرام الذي قام بابتزاز وفضح النجوم والمشاهير.

وعلقت الفنانة المغربية سلمى رشيد عن ذلك الأمر قائلة ربما يستغرب بعض من الأشخاص كلامي لكن أنا لست فرحانة بشكل نهائي.

حيث أنه وللأسف إن ما حدث هو شيء واقع وأنا أشفق على ابنتها لأنني أم فى الوقت الحالي حيث أنه مؤسف شعور أن تعيش الأم بعيد عن ابنتها بينما هي هاجمتني قبل ذلك ولكني لا أرد عليها ولكن أقوم بالتركيز على عملي وعائلتي.

https://www.instagram.com/p/B7jfl2IBXLa/?utm_source=ig_web_copy_link

أهم تفاصيل تعليق النجمتين سلمى رشيد وخولة بن عمران على أزمة دنيا بطمة:

كما اعتبر بعض الأشخاص بأن تعليق الفنانة المغربية سلمى رشيد يوجد به بعض من الشماتة وذلك من خلال قرار منع الفنانة المغربية دنيا بطمة من مغادرة المغرب حتي يتم الانتهاء من التحقيقات.

بينما نشرت الفنانة دنيا بطمة معلقة بأن ابنتها موجودة معها فى البحرين حيث قامت بنشر صورة لها على تطبيق سناب شات تجمعها مع ابنتها وعلقت عليها قائلة ناري غزل شحال بعيدة عني وبينها صبع ديال التيساع عمري ديما معايا حتى فالنوم.

تعليق دنيا بطمة

كما أنها قامت بنشر صورة لها وعلقت على كل من يهاجمها ويشمتون بها وفى وضعها القانوني وقالت سأبقى أنا وسيبقى رأسي عالية في السماء ليس تكبر ولكن ثقة في النفس وكبرياء، وجدير بالذكر أن السلطات المغربية تعمل على التحقيق مع الفنانة دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام في قضية حمزة مون بيبي فى يوم 10 فبراير المقبل.

بينما تضامنت الفنانة المغربية خولة بن عمران فقد تضامنت مع الفنانة دنيا بطمة في أزمتها وأساءة من الهجوم الذي تتعرض له حيث قامت بنشر بوست على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي قائلة ماشي غير لي شدت ميكرو تحسب راسها فنانة والدليل أنهم ما عندهم حتى حاجة يقولوها من غير موضوع دنيا بطمة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك