تستمع الآن

سعر فستان نانسي عجرم الذي لفت الأنظار له

الثلاثاء - ٢٨ يناير ٢٠٢٠

سحرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم العيون وخطف الأنظار من خلال إطلالتها بفستان أحمر المتميز خلال قيامها بجلسة تصوير في برنامج ذا فويس كيدز، حيث شاركت للمرة الثالثة على التوالي فى لجنة حكام برنامج ذا فويس كيدز.

واختارت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم تصميم بسيط لهذا الفستان حيث أنه كان من تصميم المصمم العالمي  David Koma وكان الفستان باللون أحمر وتكون قماشة الفستان حرير وموديل الفستان ملفت للأنظار بالرغم من بساطته كما أنه اعتمد على تصميم كم واحد فقط مع طول للفستان غير متساوي.

سعر فستان الفنانة نانسي عجرم الذي لفت الأنظار له:

فستان نانسي عجرم

وبلغ سعر فستان الفنانة اللبنانية نانسي عجرم حسب التصريحات وكان سعره 1169 يورو وبعد الخصم يكون سعره 818 يورو، وكان هذا الفستان المتميز من

كما جاء فستان الفنانة اللبنانية نانسي عجرم باللون الأحمر ضيق ويوجد رباط من أحد جانبيه لتتمكن من شده حتي يتغير شكل الموديل ويتغير طوله أيضا حسب الشكل المطلوب والمناسب كما يوجد نفس الرباط في طرف الكم.

وقامت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بإرتداء صندل من ذات اللون الأحمر لتستكمل أناقتها كامله وذلك مع تسريحة شعر من التموجات ووضعت أحمر شفاه درجة الأحمرار القوية، ومن ناحية أخري فقد عادي الفنانة اللبنانية نانسي عجرم لنشر دعاية تخص برنامج ذا فويس كيدز وذلك بعد أن توقفت فترة بسبب الأزمة التى تعرضت لها مع زوجها الدكتور فادي الهاشم وذلك بعد أن قام بإطلاق الرصاص على مقتحم منزلهما.

ونشرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم مجموعة من الصور من كواليس برنامج ذا فويس كيدز بشكل كبير على حساباتها على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بالتزامن مع عرض الحلقة الرابعة من الموسم الثالث من برنامج ذا فويس كيدز، وقامت فى جلسة التصوير بنشر صورة لها وهي ترفع علامة النصر مشيرة إلى أن التحقيقات الخاصة بزوجها والنتائج والمحاكمة فى صالحهم والأمور تسير نحو خطي جيدة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك