تستمع الآن

بالفيديو الفنانة سعاد سلمان تجري جراحة استئصال المعدة

الإثنين - ٢٧ يناير ٢٠٢٠

قامت الفنانة العراقية سعاد سلمان بنشر بعض من مقاطع فيديو لها على حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي انستجرام توضح من خلاله أهم اللحظات الخاصة بالعملية الجراحية التى قامت بها وهي جراحة استئصال المعدة وذلك خلال فترة إقامتها من داخل غرفة العمليات فى المستشفى.

وفي واحد من مقاطع الفيديو ظهر طبيب الفنانة العراقية سعاد سلمان وهو يتحدث عن أسباب قيام الفنانة بتلك العملية مؤكد أنها لم تكن تعاني من السمنة والتي تسببت في إصابتها بدهون على الكبد، حيث أن حجم معدتها كبير بشكل مبالغ فتم استئصال جزء من المعدة وتدبيس الجزء الآخر لتتمكن من إنقاص وزنها الزائد بالتدريج.

أهم تفاصيل جراحة استئصال المعدة للفنانة سعاد سلمان:

حيث نشرت الفنانة العراقية سعاد سلمان المقيمة في الكويت صورة توضح فيها الجزء الذي تم استأصاله من معدتها ونتج عن ذلك الكثير من ردود أفعال بين متابعيها وعلق بعض من الأشخاص بأنه لم يوجد داعي أن تقوم بنشر تلك الصورة أو أن تقوم بشرح أي تفاصيل عن الجراحة من غرفة العمليات بينما علق بعض من آخرين بأنها تقوم بتوعية ومعرفة كل متابعيها حتي ينخضعوا للسمنة ولابد من محاربتها وعلق آخرين بأنها بذلك تقوم بالدعاية للأطباء الذين قاموا بإجراء الجراحة لها.

 

وقامت بنشر فيديو لها بعد إجراء عملية تكميم المعدة من داخل المستشفى بعد الإفاقة من خلال بث مباشر لحسابها على تطبيق سناب شات وقامت بطمئنة جمهورها على وضعها الصحي وقالت الحمد لله قمت الحين بالسلامة طبعا في مخدر وكل شي باخده واتمشيت شوية بالغرفة علشان الدكتور قاللي لازم أتمشى شوية بعد العملية الحمد لله على كل حال.

وجاءت تلك الخطوة من قبل الفنانة العراقية سعاد سلمان بعد تعرضها للتنمر على الهواء مباشرة أثناء تقديمها لأحدي حلقات برنامجها صباح الكويت بعد أن قام متصل بمكالمة هاتفية يطالبها بخسارة الوزن الزائد بينما ينتظر جميع محبيها متابعة الرحلة الخاصة بها مع فقدان الوزن الزائد خلال الفترة القادمة.



مواضيع ممكن تعجبك