تستمع الآن

سبب قرب نور الغندور من مهند الحمدي بالرغم من عدم ارتباطهما

الخميس - ٣٠ يناير ٢٠٢٠

صرحت الفنانة نور الغندور من خلال أحدث ظهور لها عن سبب قربها من مهند الحمدي وذلك على الرغم من أنهم لم يكونوا مرتبطين عاطفيا، كما أنه غضبت بشكل كبير عندما طرحت عليهم الشائعات بسبب إصرار بعض الأشخاص عن وجود علاقة حب بينهم في السر.

واستكملت النجمة نور الغندور كلامها قائلة بأنها إذا قامت بالتقاط صور لهما سويا وبدون عمل يضمهمها فعل بذلك يعيشون فى علاقة عاطفية هل  بتواجدنا معا على مدار اليوم كله هذا يعني أنه يوجد بيننا علاقة.

تفاصيل سبب قرب نور الغندور من مهند الحمدي بالرغم من عدم ارتباطهما:

نور الغندور ومهند الحمدي

حيث صرحت الفنانة نور الغندور بأن الثنائي يقومون بتقديم شئ ناجح ولكن ليس حق الجمهور أن يسأل ويتأكد هل يوجد علاقة بينهم أم لا أو حتي يظنون بذلك الشئ ويقومون بالتكلم فيه بكل ثقة وكأن الأجابة صحيحة بخصوص تلك الشائعات أو الكلام الذي يذاع على السوشيال ميديا ولابد من عدم تصديقه لأن ليس له أي أساس من الصحة.

وبخصوص تعاونها مع مهند الحمدي فى مسلسل دفعة بيروت فقد صرحت الفنانة نور الغندور بأن ذلك المسلسل يعتبر هو الجزء الثاني من مسلسل دفعة القاهرة، لأنه يضم نفس فريق عمل المسلسل فى الجزء الأول ولكن ينضم إليه نجوم جدد ولكنها رفضت بشكل نهائي طرح أي تفاصيل تخص المسلسل الذي من المقرر أن يتم عرضه في موسم شهر رمضان المقبل 2020.

نور الغندور ومهند الحمدي

نبذة عن الفنانة نور الغندور:

الفنانة نور الغندور من مواليد 12 نوفمبر 1993 وهي ممثلة مصرية مقيمة في الكويت حيث أنها تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية في عام 2017 في الكويت، حيث أنها بدأت مشوارها الفني مذيعة في قناة الراي وبعد ذلك قامت بالتوجه إلى التمثيل بعدما الفنان محمد العجيمي وأصر عليها فى المشاركة كممثلة فى أحدي المسلسلات كما أنها حققت الكثير من النجاح والشهرة وبعد ذلك تم اختيارها كواحدة من بطلات مسلسل سكن الطالبات وبعد ذلك استكملت نشاطها الفني وقامت بالمشاركة في العديد من الأعمال.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك