تستمع الآن

سارة الودعاني توضح رفضها لقيادة السيارة

السبت - ٢٥ يناير ٢٠٢٠

وضحت خبيرة التجميل سارة الودعاني عن أسباب رفضها لقيادة السيارة وذلك بالرغم من أنه تم طرح قرار يحق للمرأة السعودية الحق في إصدار رخصة في المملكة العربية السعودية منذ ما يقرب من عام.

كما أنها احتفلت في الفترة الأخيرة بوصول ابنها الوحيد سعد لشهره الثالث في العمر حيث أنها تزوجت في منتصف عام 2018 من خلال حفل هادئ عائلي في إحدى جزر المالديف.

https://www.instagram.com/p/B7b_ysSHWsK/?utm_source=ig_web_copy_link

أهم اسباب رفض سارة الودعاني لقيادة السيارة:

كما قامت سارة الودعاني بنشر فيديو من خلال حسابها الرسمي على تطبيق سناب شات وقالت بسوق السيارة بس أنا بخاف بس ان شاء الله بسوق بس انا صدق أخاف هذا أول شيء وأيضا الشيء الثاني الكائنات اللي حولي كلهم زوجي وابوي وأخواني ما حد يشجعني على السواقة تعب وتركيز شلون أتشجع بالله شكلكم متفقين علي.

ومن ناحية أخري قامت خبيرة التجميل سارة الودعاني بنشر مقطع فيديو على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وهي تقوم باستعراض تجربتها في تسلق الجبال وقامت بالصراخ بشكل هستيري كما أنها فقدت القدرة على التنفس ولا تستطيع الحركة ثم قالت إنها تشعر بالقلق على ابنها بالرغم أنه مو معها لتنفجر في البكاء مرة أخري.

نبذة عن الفنانة سارة الودعاني:

الفنانة سارة الودعاني هي فنانة سعودية وقدمت الكثير من الأعمال الفنية وحصلت من خلالها على بعض من جوائز محلية وعربية، كما أنها اشتركت في الكثير من المعارض الفنية في باريس ولندن وحققت الكثير من النجاح على المستوي العالمي.

كما أنها انطلقت من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وجمعت عدد كثير من المتابعين لها بشكل كبير ساهد ذلك في تقدمها إلى النجاح، كما أنها صرحت بأن الهدف الأساسي من موهبتها في المكياج السينمائي حيث يكون هناك تفتح لكل أنواع الفنون بجميع أشكالها.

ووضحت أن سبب نجاحها هم والديها وإخوتها كما أنها خريجة من جامعة الملك سعود في مدينة الرياض في المملكة العبرية السعودية وتكون أخصائية نفسية، كما أنها استخدمت في مجال عملها الكثير من الأدوات الضرورية مثل الشمع والدم الاصطناعي والألوان.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك