تستمع الآن

زينة «تبكي» وتحكي قصة زواجها من أحمد عز.. 20 تصريحًا لتسلسل الأحداث

الإثنين - ٢٧ يناير ٢٠٢٠

كشفت الفنانة زينة عن تفاصيل زواجها من الفنان أحمد عز بعد علاقة حب امتدت لسنوات، مرورا بالأزمة الشهيرة بشأن أولادهما ودخولهما في قضايا بسبب عدم اعتراف عز بهما.

وأكدت زينة وهي تبكي خلال لقاء مع الإعلامي عمرو أديب على “mbc مصر”، تحمل الكثير من الظلم، موضحة: “ظلم محدش يتخيله”، حتى ظن أصدقائي أنني كنت أتناول مهدئات.

وسردت زينة تفاصيل الزواج من الفنان أحمد عز، قائلة:

1- تزوجت أحمد عز في 15 يونيو 2012، وسافرنا إلى أمريكا بعد ذلك من أجل الولادة.

2- بداية حملي كانت في شهر مارس ثم ولدت أطفالي في الشهر السابع في شهر أكتوبر.

3-كنت أثق في أحمد عز ثقة عمياء وكنت أنفذ كل أوامره.

4- كان لديه رغبة في عدم إعلان الزواج ثم كان سعيدا عندما أخبرته أنني حامل، ثم بعد ذلك طلب مني “تنزيل الأولاد” وعاد في كلامه خوفًا من الله.

5- عند سفري لأمريكا في شهر الحمل الخامس تركني وسافر بسبب مرض والده لكنني اكتشفت أنه كان مع فتاة أخرى بعد تداول صور.

6- كان الاتفاق بيني وبينه أنني أسافر إلى أمريكا ويدفع هو مصاريف الإقامة والمستشفى ثم الإقامة هناك مع الأولاد وأترك شغلي في مصر وسيزورنا كل فترة وأنا وافقت في البداية.

7- عقب الوصول إلى المستشفى تركني وعاد قبل أن أتصل به وأخبرته بأنني سأولد فأخبرني أن لديه عمل وسينتهي منه بعد 10 أيام، فأخبرته أنني سأنتظره في المستشفى لأنني ولدت قيصرية في الشهر السابع.

8- أخبرني عقب ذلك أنه لا يملك الوقت لشراء تذكرة السفر قبل أن تذهب شقيقتي لشرائها له لكنه لم يسافر، وأخبرني قائلا: “إحنا متفقناش على كده، إيه اللي خلاكي تولدي بدري”.

9- بعد الولادة هاتفته وطلبت منه السفر إلى أمريكا ليكون بجواري خاصة أن الأولاد كانوا في الحضانة لسوء حالتهم الصحية، ولم يأتي حتى كنت أجلس على كرسي وأرفض التغيير على الجرح أو ترك الأولاد خوفا عليهم.

10- بعد معرفته بخبر الولادة، وخلال حديثي معه طالبني بإجراء تحليل DNA، وسألته لماذا؟ قالي: “إنتي خسرانة إيه؟”، وعلى الرغم من أن الطبيب أكد له أنه لا بد أن يجريه معنا لكنه رفض الحضور، لكنني وافقت على التحليل لأني “مش عايزة مشاكل”.

11- المستشفى بأمريكا كانوا يريدون أخذ الأولاد مني حتى افتكروني في حالة نفسية سيئة وأحضروا لي طبيب نفسي، وكنت أرى كل الأسر تحتفل بأولادها وأنا أجلس وحيدة.

12- وثيقة الميلاد الأمريكية للأولاد تم الانتهاء منها سريعًا وأحمد عز اللي عاملها ووضع اسمه في خانة الأب من خلال الإيميل.

13- كان بيخطط لأشياء لم أكن أعرفها وكان يعتقد إنه إذا سافر لي سأؤذيه وهبلغ عنه الشرطة هناك.

14- بعد 6 أشهر عدت إلى مصر مع الأولاد ووجدت أن هناك من ييفتعل قصص عن رفع قضية عليه او ماشابه ولم أفعل ذلك بل هو من بدأ الأمر.

15- بعد عودتي لمصر بيومين ظهر في برنامج تليفزيوني واتهمني بالتزوير في كل الأوراق السليمة التي بحوزتي، وكنت أذهب للنيابة يوميًا من أجل التحقيق معي.

16- حياتي أصبحت أكثر صعوبة، نظرًا لتحملي مسئولية طفلين بمفردي.

17- لم أعد أتسوق بشراهة واكتفي بشراء الملابس والإكسسورات الخاصة بأعمالي، وأحيانًا ألجأ إلى استخدام بعض القطع التي قمت بشرائها في السابق

18- أولادي يحبونه ويعرفون أن أحمد عز والدهم لكن كان لا بد من إخبارهم بوجود مشاكل بيني وبينه.

19- وجهت رسالة له: “أرجوك كفاية غلط فيا أنت مشفتش مني حاجة وحشة، وكفاية كلام عليا وكفاية حروب”.

 

20- هدفي حاليًا هو العمل من أجل توفير احتياجات طفلي، فالآن أنا أم وأتحمل بمفردي العديد من المسئوليات.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك