تستمع الآن

مفاجأة من زينب العسكري والدكتورة خلود ترد

الجمعة - ٠٣ يناير ٢٠٢٠

قامت الدكتورة خلود بالكشف عن رد فعلها بعد المفاجأة التي حدثت من النجمة زينب العسكري حيث قامت بنشر مقطع فيديو من خلال حسابها على تطبيق سناب شات وعبرت من خلال هذا الفيديو عن إعجابها الشديد بالنجمة الكويتية زينب العسكري بأنها قابلتها بالصدفة بدون إعداد مسبق.

حيث قالت زينب العسكري من خلال ذلك الفيديو بأن القدر يجمعها بالدكتورة خلود سبحان الله، يمكن أنا كانت نيتي حلوة لما جيت الكويت وشفت حنان الكويت والله انتى محبتك كبيرة في القلب وأنا انسانة احبك صدق.

بينما علقت الدكتورة خلود عن طريق الفيديو بفرحتها الشديدة وقالت وأنا أموت عليكي والله أنك رجعتيني للزمن الجميل وللماضي الجميل أنتي أصلا نادرة ومعروفة يعني أحبك من غير ميك اب أنتي الفنانة الجميلة زينب العسكري.

ومن ناحية أخري تلقت الدكتورة خلود هدية متميزة ورائعة وفاخرة هدية ماسية من زوجها وجاءت تلك الهدية بمناسبة عيد ميلادها فقامت بنشر مقطع من الفيديو توضح من خلاله كل التفاصيل الخاصة بتلك الهدية الفخمة.

وجاء من خلال الفيديو زوجها وهو يقوم بوضع القلادة الماسية الفاخرة حول رقبتها وتقول ردا على ذلك من خلال الفيديو “يجنن يجنن يجنن” أمين اكتشفت إنك تحبني لأنك تعرف ما أنا أحب وما هو ذوقي والله حبتها والله ما قصرت.

كما قالت أيضا بخصوص تلك الهدية ما في شيء بعد ذلك استحيت ليعلق من خلال الفيديو على تلك الكلمات وقال والله مكتوب لينا الخسائرويقصد بذلك زوجته وأطفاله الأربعة.

بينما قامت الدكتورة خلود بارتداء فستان فضي مزين بالشواروفسكي وذلك في حفل عيد ميلادها وارتدت الخاتم المميز وأيضا الساعة اللذين حصلت عليهم في حفل عيد ميلادها العام الماضي من زوجها أيضا وقامت باكتمال ذلك الطاقم بقلادتها الفاخرة التي حصلت من زوجها عليها على شكل رأس فهد.

ثم أطلت بعد ذلك النجمة الكويتية بفستان آخر من الدانتيل باللون الأحمر وتألقت من خلال هذا الفستان لتبدو وكأنها أميرة وحصلت على اعجاب جميع متابعيها من خلال اطلالتها المتميزة في حفل عيد ميلادها.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك