تستمع الآن

زيارة كاظم الساهر للشاعر كريم العراقي بعد فحوصاته الطبية

الخميس - ٢٣ يناير ٢٠٢٠

قام الشاعر كريم العراقي بإجراء بعض من الفحوصات الطبية عند وصوله إلي دبي منذ أيام قليلة حيث حرص الفنان كاظم الساهر على زيارة صديقه الشاعر كريم العراقي حتي يأخذ بيده ويقوم بالإطمئنان على صحته.

وجاء ذلك عندما قام الشاعر كريم العراقي بمتابعة علاجه الكيماوي الاحترازي الذي يقوم بهمن حين إلى أخر ومن ثم قام كريم العراقي بالحديث عن حالته الصحية لطمأنة الجمهور عليه.

أهم التفاصيل عن زيارة كاظم الساهر للشاعر كريم العراقي بعد فحوصاته الطبية:

ومن خلال اتصال هاتف من الشاعر كريم العراقي مع أحدي البرامج التليفزيونة حيث قال بأنه فى المستشفى فى هذا الوقت فى دبي وقام بزيارتي الفنان القيصر كاظم الساهر وقام بالوقوف إلى جانبي خلال متابعتي علاجي الكيمياوي الاحترازي، ومن ثم قام الجمهور والمتابعين بالتمني لكريم العراقي الصحة والعافية وأن يبقي فى أحسن حال.

وجدير بالذكر أن الشاعر كريم العراقي قد زار دولة الكويت قبل أيام وذلك من خلال دعوة من المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب، فقد قام بتقديم أمسية استثنائية ضمن فعاليات مهرجان القرين الثقافي والتى حققت نجاح جمهيري كبير وشهدت حضور عدد غير متوقع من الجمهور وذلك على مسرح عبدالحسين عبدالرضا.

نبذة عن الشاعر كريم العراقي:

يكون الاسم الحقيقي له هو كريم عوده ويعتبر شاعر عراقي ولد فى منطقة الشاكرية كرادة مريم فى بغداد كما أنه حاصل على دبلوم علم النفس وموسيقى الأطفال من معهد المعلمين في بغداد فى العراق.

حيث عمل الشاعر كريم العراقي مدرس مدارس بغداد لعدة سنوات ثم مشرف متخصص في كتابة الأوبريت المدرسي، حيث أنه بدأ موهبة الكتابة عندما كان طالب في المدرسة الابتدائية في أحدي المجلات العراقية.

وكان من أمثلة تلك المجلات مجلة الراصد ومجلة المتفرج ومجلة الإذاعة والتلفزيون ومجلة ابن البلد ومجلة وعي العمال ومجلة الشباب.

كما أن له بعض من الاهتماما الأخري وتكون من ضمنها كتابة الشعر الشعبي والأغنية والأوبريت والمسرحية كما أنه مهتم بالثقافة والأدب عندما كان صغير فى عمر الابتدائية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك