تستمع الآن

أهم تفاصيل زواج الفنان محمود العسيلي للمرة الثالثة

الخميس - ٠٩ يناير ٢٠٢٠

أعلن الفنان محمود العسيلي عن عقد قرانه على خطيبته أمنية عبد المنعم خبيرة التجميل في مدينة الإسكندرية بينما سيقام حفل الزفاف يوم الجمعة المقبل وذلك حسب تصريحات الفنان محمود العسيلي.

وصرح الفنان محمود العسيلي أنه استقر على جميع التجهيزات الخاصة بحفل الزفاف والذي سيقتصر على وجود عدد من الأصدقاء المقربين سواء من داخل الوسط الفني أو خارج الوسط الفني مع تواجد أسرة العريس والعروس.

أهم تفاصيل زواج الفنان محمود العسيلي للمرة الثالثة:

وتعتبر تلك الزيجة للفنان محمود العسيلي هي المرة الثالثة، حيث أنه قد أعلن في شهر يوليو الماضي عن خطوبته من خبيرة التجميل أمنية عبد المنعم حيث قام بنشر مجموعة من الصور من حفل الخطوبة.

حيث تم إقامة حفل الخطوبة في الساحل الشمالي حيث حضر حفل الخطوبة مجموعة من أصدقائهما من داخل وخارج الوسط الفني وحضور الأهل وأستمر الحفل حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي.

بينما حرص الفنان محمود العسيلي على عمل مفاجأة لخطيبته بإقامة حفل عيد ميلادها أثناء تواجدهما مع بعضهما في فندق لو بريستول في العاصمة الفرنسية باريس والذي يبعد الفندق بعض من الخطوات من منطقة الشانزليزيه وكنيسة La Madeleine الشهيرة وذلك في شهر أكتوبر الماضي.

فقد قام بنشر مجموعة من الصور من خلال ذلك الاحتفال وعلق عليها عيد ميلاد سعيد لحبيبتي ورفيقتي صاحبة قلب حقيقي ومبهج قلب مليء بالأمل والسعادة عيد ميلاد سعيد للمرأة التي أفتخر بها المرأة القوية فعلا ضهر حقيقي لا يمكن كسره كانت سنة سعيدة جدا لأنك معي أحبك لسنوات قادمة.

 وفي الفترة الأخيرة اشتعلت جميع مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا من خلال نشر صور خطوبة الفنان محمود العسيلي مع خطيبته مما أثار الكير من الجدل وبالأخص بعد ظهورهما لحظات انسجام ورومانسية مع بعضهم البعض من خلال تلك الصور.

ويقوم كل فترة الفنان محمود العسيلي بنشر مجموعة من الصور بصحبه خطيبته والتي تنال على إعجاب جميع متابعيه وجمهوره متمنين له السعادة والحب الدائم بجوار من يحب إلى أخر العمر.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك