تستمع الآن

ريم البارودي تبكي على الهواء بسبب ميرنا المهندس: طلبت تشوفني قبل ما تموت ورفضت

الثلاثاء - ١٤ يناير ٢٠٢٠

دخلت الفنانة ريم البارودى، فى نوبة بكاء على الهواء، بسبب تذكر صديقتها الفنانة الراحلة ميرنا المهندس، مؤكدة أنها كانت صديقتها لكن حصل بعض الخلافات بينهما لفترة، مؤكدة أنها ندمت على هذه الفترة التى حصلت القطيعة بينهما.

وقالت ريم، في تصريحات تليفزيونية، مساء الثلاثاء: “أقول لميرنا وحشتينى أوى، كنا أصحاب جدا لدرجة إن الناس قالولى إنى شبهها أوى، كانت مسميانى الصاحبة الفاتح للشهية بسبب الضحك والهزار والأكل”.

وأضافت: “قبل وفاتها بسنة كان فى خلافات ما بينا وقبل ما تموت طلبت إنها تشوفنى، وكنت فى بيروت مع أحمد سعد، بصور برنامج، وبعدين كلمنى أمير شاهين، صديق مشترك بينى وبينها وقالى إنها تعبانة جدا، قلت له لأ مش عاوزة أشوفها، قالى إزاى، قول له لأ بردو”، بعدها كلمنى عمر المهندس أخوها بس كان الزعل مش مخلينى مستوعبة، ونزلنا من بيروت عليها فى المستشفى وقعدت أخر 4 أو 5 يام قبل موتها”.

وتابعت: “ندمت على كلام وزعل على الفاضى، علاقتنا كانت أكبر إننا نزعل من بعض، لحد دلوقتى بروح أزور قبرها وأدعي لها”.

الفنانة ريم البارودى شاركت مؤخراً فى الجزء الثانى من مسلسل “قيد عائلي”، ونالت عن دورها فيه العديد من الإشادات منها تكريمها خلال فعاليات مهرجان “الأيام” الذى يقام تحت رعاية وزارة الثقافة فى الجزائر.

مسلسل “قيد عائلي” شارك فيه العديد من النجوم منهم عزت العلايلي، صبرى فواز، منة فضالي، ايهاب فهمي، محمد محمود عبدالعزيز، نضال الشافعى، ميرنا وليد، كارولين عزمى، سيمون وآخرون، من تأليف محمد رجاء، وإخراج تامر حمزة، وحقق المسلسل ردود فعل إيجابية أثناء عرضه على شاشة قناة dmc.

أحمد سعد

وتطرقت ريم البارودي، للحديث عن علاقتها السابقة بالفنان أحمد سعد، قائلة: “استطعت تجاوز أزمة الخيانة التي تعرضت لها وما زلت أتذكر التفاصيل حاليا وإذا عاد الزمن لن أبكي وأحزن وأشعر بهذا القهر”.

وتابعت: “لم أعد أحب أحمد سعد ولا أكرهه، لأن العلاقة بيننا دامت 16 عاما، ولكن لن أعيش على ذكراه”، مضيفة: “قابلت أحمد مرة بعد الانفصال في أحد الفنادق وسلم عليّ وجلس مع عائلتي، ولكن لم أره لم يعد نفس الشخص الذي عشت معه”.

وتعقيبا على تصريح لأحمد سعد في برنامج “شيخ الحارة”، “إننا أصدقاء – غير صحيح، وقد خانه التعبير، وهو حاليا لم يعد صديقا أو زوجا أو حبيبا”.

وأردفت: “لم يحدث لي عقدة من علاقتي بأحمد سعد وممكن أتجوز وأنشئ أسرة وأتمنى إنجاب ولد وبنت”، موضحة أنها بدأت علاقة حب عقب انفصالها ولكن لم تستمر طويلا بسبب العناد ولا أحمل هم أن يفوتني قطار الزواج.

وشددت: “شعرت بفقدان ثقتي في نفسي عقب تعرضي للخيانة ويمكن أن أكون أنا السبب في حدوث ذلك لا أستطيع أن أصف شعوري خلال هذه الفترة، لا توجد كلمات تصف الحالة كنت مقهورة”.

وأردفت قائلة: “عندما أبكي لا أبكي على أحد ولكن حزنا على نفسي، وأتحدث كثيرا مع ربنا وألجأ إلى أصدقائي أفضل من الذهاب للطبيب النفسي”.

وأوضحت: “هناك العديد من المعجبات بيقولولي إحنا مش بنحبك علشان دور معين إحنا بنحبك علشان مرينا بنفس ظروفك واتعرضنا للخيانة”، قائلة: “أعلنت خبر زواج أحمد سعد وسمية الخشاب من خلال حسابي على “الفيسبوك” في الوقت الذي حرص كل منهم على إخفاء هذا الخبر عن الجمهور وكتبت تعليقا “ألف مبروك زواج أحمد سعد وسمية الخشاب”، وبعد ذلك تم سرقة حسابي ولم أستعيده”.

وأكدت: “هذا اليوم صباحا كنت مع أحمد وسمية وكان حدث بيننا خلافا تسبب في الانفصال، ولكن كان هناك احتمال للعودة وإتمام الزواج مرة أخرى، ولكن تفاجأت بزواجهما”.

ولفتت ريم إلى أن علاقتها بأحمد سعد تختلف كليا عن علاقته بسمية الخشاب فلا جمعتهما محاكم ولا قضايا من قبل.

وفي النهاية نفت ريم أمكانية أن تجمعها صداقة بسمية الخشاب مستقبلا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك