تستمع الآن

بالفيديو رقص وعد وتصرفات علا الفارس فى حفل خاص

الثلاثاء - ٢٨ يناير ٢٠٢٠

أشعلت الفنانة السعودية وعد مواقع السوشيال ميديا بعد تداول مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تقوم بالرقص بشكل عفوي على واحدة من الأغاني الخليجية، بينما تصرف الإعلامية علا الفارس تصرف عفوي أيضا حيث قامت بتصوير تفاصيل وأجواء الحفل والذي حضره عدد كبير من المشاهير والفنانين ومن ضمنهم الفنان البحريني خالد الشاعر والإعلامي اللبناني نيشان وغيرهم من المشاهير.

تفاصيل إشعال الأجواء فى حفل خاص بسبب رقص وعد وتصرفات علا الفارس:

https://www.instagram.com/p/B7t6VEanKcu/?utm_source=ig_web_copy_link

حيث قامت الإعلامية علا الفارس بتصوير أجواء الحفل بينما الفنانة وعد ظهرت وهي ترقص على الأغاني الخليجية، ومن ناحية أخري ظهرت وعد فى الفترة الأخيرة مثيرة للجدل بسبب تعليقها على المحجبات لأنها قامت بالتعبير عن ضيقها من ظهور المحجبات بملابس ضيقة لا تتماشي ابدا مع الحجاب، واثارت الجدل أيضا عندما تحدثت عن إصابتها بالحسد بسبب أن الجاكت الخاص بها تمزق بسبب اعجاب فتاة بالجاكيت.

أما الإعلامية علا الفارس فقد أثارت حولها الكثير الانتقادات وذلك بعد انتقلت إلى العمل فى الفترة الأخيرة إلي قناة الجزيرة وإقامتها في العاصمة القطرية الدوحة.

وبدأت الفنانة السعودية وعد  مسيرتها الفنية بعد أن أشاد بها النقاد ومن ثم أصبحت واحدة من أهم الفنانات في دول الخليج العربي وحصلت على الكثير من الأعمال والأنجازات الفنية وقدمت الكثير من الأغاني بالكثير من اللهجات العربية ومن أهم ألبوماتها جنون وغيرهم.

كما أنها تعتبر من أسرة فنية كبيرة حيث أن والدها هو الإعلامي بكر يونس وتزوجت من شخص لبناني ثم انفصلت عنه بعد أن انجبت ابنتها حسناء وقامت بتقديم برنامج ليالي السمر على قناة أبو ظبي.

وجدير بالذكر أن الإعلامية علا الفارس تكون من مواليد 6 نوفمبر 1985 وهي إعلامية وصحفية أردنية من أصل فلسطيني، ويكون جدها هو السياسي عبد الرؤوف الفارس عضو في البرلمان الأردني فى الفترة من عام 1954 حتى عام 1984.

كما أن والدها هو تحسين الفارس نائب في البرلمان الأردني التاسع ومن ثم تخرجت في الثانوية العامة والتحقت بكلية الحقوق حتي أن أنهت دراستها الجامعية من جامعة عمان.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك