تستمع الآن

رقص مريم حسين داخل صالون تجميل يشعل السوشيال ميديا

الأحد - ١٩ يناير ٢٠٢٠

أشعلت النجمة العراقية مريم حسين السوشيال ميديا من خلال نشرها فيديو على حسابها على سناب شات وظهرت من خلال الفيديو وهي تقوم بالرقص داخل صالون تجميل، وتعرضت من خلاله للكثير من الانتقادات الحادة بسبب ذلك التصرف حيث اتهمها الكثير من متابعيها بمحاولة إثارة الجدل ولفت الانتباه لها.

أهم المعلومات عن فيديو رقص مريم حسين داخل صالون تجميل:

ومن خلال ذلك الفيديو التي قامت بنشره على حسابها في تطبيق سناب شات فظهرت وهي داخل صالون التجميل أثناء قيامها بتصفيف شعرها فقامت بالرقص والتمايل بشكل جريء على أغنية الهيب هوب لتظهر الكثير من التعليقات السلبية ضدها من الجمهور الذين قاموا بانتشار ذلك الفيديو بشكل كبير من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن ناحية أخري أثارت الفنانة العراقية المغربية مريم حسين للجدل بسبب تشبيهها لنفسها بالنجم المصري محمد رمضان، حيث قالت في تعليقها عن حفله الأخير مع الفنان سعد لمجرد قائلة إن أحب شخصيته أحسه مريم حسين رقم 2 أو أنا أكون محمد رمضان رقم 2 نفس الشخصية تقريبا.

وعلقت قائلة بأنها تحب جميع أغانيه وبالتحديد أغنية انساي الذي يشاركه فيها الفنان سعد لمجرد وكذلك أغنية نمبر وان واستكملت كلامها قائلة بأنه حلو الواحد لما يتكلم عن نفسه في أغنياته فيه ناس كثير بينتقدوه عادي أنا أقول عن نفسي أنا الملكة، وعلقت واستكملت كلامها تعليقا على حفل الفنان محمد رمضان بالكثير من التعليقات والانتقادات التي صرحت بها.

وجدير بالذكر أنها حصلت على انتقادات أيضا بسبب اتهام الجمهور لها بأنها تشمت في طلاق الفنانة أصالة وذلك بعد ظهورها في فيديو وهي تبكي من خلال أغنيتها ذاك الغبي وبررت دموعها بأنها تأثرت بتلك الأغنية والكلمات، ووضحت بأن الخيانة أمر صعب بينما كل الرجال خائنين.

وعلق الكثير من المتابعين بسبب تصريحها بأن كل الرجال خائنين وقائلين بأن هذا ليس صحيح بشكل معمم لأنه يوجد رجال جيدين وكذلك في النساء يوجد بعض خائن وبعض غير خائن فلابد من عدم التعميم في ذلك التصريح بأن الرجال جميعهم خائنين.

https://www.instagram.com/p/B7d-Kp3BQmc/?utm_source=ig_web_copy_link


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك